العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

فارس الغربية والحد يُنهيان تحضيراتهما اليوم لنهائي كأس الاتحاد غداً

كل طرف يسعى لإنهاء موسمه بأفضل طريقة والظفر بـ8 آلاف دينار

من إحدى مباريات المالكية والحد هذا الموسم
من إحدى مباريات المالكية والحد هذا الموسم

يُنهي فريق المالكية والحد اليوم (الثلثاء) كافة تحضيراتهما الفنية من أجل خوض المباراة النهائية بينهما لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي ستقام عند السابعة من مساء يوم غدٍ (الأربعاء) على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وهي المباراة الأخيرة في منافسات كرة القدم البحرينية ككل هذا الموسم، إذ سيتم إسدال الستار بعدها إلى حين العودة من جديد في الموسم المقبل.

وسيحاول المالكية عبر هذه المباراة مواصلة الأفراح وضم هذه البطولة إلى درع الدوري الذي حصده السبت الماضي لأول مرة في تاريخه، فيما يرغب الحد بالانتصار كي يضم هذه البطولة إلى كأس السوبر الذي أحرزه بداية الموسم بالتغلب على المحرق، في حين أنه جاء ثالثاً في الدوري وخرج مبكراً من كأس الملك وتحديداً من دور الثمانية وهو الحال نفسه بالنسبة لفارس الغربية.

وسيتدرب الفريقان اليوم لآخر مرة هذا الموسم، وسيكون التدريب الحداوي في ملعب النادي بقيادة المدرب محمد الشملان، بينما تدريب المالكية بقيادة أحمد الدخيل سيكون في ملعب النادي أيضاً، وكلا المدربين سيضع اللمسات الأخيرة على فريقه من أجل تقديم أفضل مستوى والمنافسة بقوة على خطف الكأس والتي ستخول صاحبها للظفر بالجائزة المالية البالغة ثمانية آلاف دينار بحريني.

وتبدو صفوف الفريقين شبه مكتملة باللاعبين، وبالتالي فإن هذا الأمر سيعطينا أملاً بأن نشاهد مباراة قوية في نهاية الموسم، علماً بأن هذا النهائي كان يجب أن يُقام في شهر مارس/ آذار الماضي ولكن تم تأجيله بسبب ارتباط الحد بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

وصحيح أن كأس الاتحاد بطولة تُعد «تنشيطية» كونها كانت تُقام في فترات توقف الدوري من أجل مشاركات المنتخب الخارجية، لكن هذا لا يمنع أن الفريقين سيدخلان بقوتهما غداً من أجل الظفر باللقب وإنهاء الموسم بأفضل طريقة، وأيضاً بعض اللاعبين ستكون هذه المباراة الاخيرة لهم مع ناديهم الحالي، ولذلك فتوديع النادي بالكأس والميدالية الذهبية سيكون أفضل أمر لهم.

واللقاء سيكون بين بطل النسخة قبل الماضية فريق الحد حينما تغلب على الرفاع الشرقي في النهائي، مع وصيف النسخة الماضية المالكية الذي خسر بركلات الترجيح من الأهلي، بعد أن أهدر الفريق ركلتي جزاء في الوقت الأصلي.

العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 ص

      الفوز حداوي انشالله وعلى المالكيه اعطاء الحد الفوز و رد الهديه

اقرأ ايضاً