العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

علي بن محمد: دعم ورعاية ولي العهد مصدر فخر واعتزاز لأسرة الكرة الطائرة

هنأ الأهلي بلقب "أغلى الكؤوس" وأشاد بالإعلام والشركات الراعية

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

16 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على رعاية لبطولة كأس ولي العهد للكرة الطائرة ودعم الكبير للحركة الرياضية في البحرين، مشيراً إلى أن دعم ورعاية تمثل مصدر فخر واعتزاز لأسرة الكرة الطائرة والأسرة الرياضية قاطبة.

وثمن علي بن محمد دعم نائب راعي الحفل، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وحضور معاليه لتتويج فريق النادي الأهلي بطل كأس ولي العهد للكرة الطائرة بعد فوزه على داركليب في المباراة النهائية.

وهنأ علي بن محمد فريق النادي الأهلي بمناسبة فوزه ببطولة كأس ولي العهد للكرة الطائرة ليحافظ على أغلى الكؤوس للموسم الثاني على التوالي، مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى اللعب في المباراة النهائية وتحقيق اللقب الغالي.

وأعرب عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو على هذا الانجاز والذي جاء بفضل حرص مجلس الادارة على تهيئة الاجواء المثالية أمام اللاعبين للظفر بالمركز الاول مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو الفريق في المباراة النهائية والذين حرصوا على بذل جهود كبيرة للوصول الى تحقيق اللقب.

كما أشاد علي بن محمد بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق داركليب طيلة مباريات المسابقة متمنياً له كل التوفيق والنجاح وحظا وافرا في البطولات المقبلة.

ونوه علي بن محمد بالحضور الجماهيري الغفير والذي كان له دورا واضحا في تشجيع الفريقين من أجل تقديم أفضل مستوياتهم، كما أشاد بالدور البارز لوسائل الإعلام المحلية في تغطية منافسات الموسم الماضي مثمناً الدور البارز للصحف المحلية الخمس "أخبار الخليج"، "الأيام"، "الوسط"، "الوطن"، "البلاد" وقناة البحرين الرياضية وقناة سباي سبورت على جهودهم المتميزة في إبراز المسابقات المحلية.

كما قدم خالص شكره وتقديره لكافة الشركات الراعية لمسابقة كأس ولي العهد وهي تمكين، بابكو، البتروكيماويات على دعمهم الكبير الذي يعكس وعيهم بأهمية دعم الحركة الرياضية، مشيداً كذلك بالجهود التي بذلها كافة أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة في سبيل إنجاح الموسم الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً