العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

مدينة التنين البحرين تنظم يوم مليء بالمرح للأطفال

تنظم مدينة التنين البحرين، أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، بالتعاون مع "البحرين للكل" يوم مليء بالمرح لأكثر من 100 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة السبت القادم الموافق 20 مايو/ أيار، حيث سيشاركون في العديد من الألعاب والأنشطة التفاعلية، إبتداءً من 11:30 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً.

وسيشارك في هذه الفعالية أولياء أمورالأطفال، فيما سيشهد أيضاً إقامة عرض خاص للمواهب، حيث سيفوز جميع المشاركون فيه بجوائز رائعة، وسيتم توزيع الهدايا طوال اليوم للأطفال.

وتلتزم كلاً من مدينة التنين و"البحرين للكل" في دعم جميع شرائح المجتمع. وستركز هذه الفعالية على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال دعوتهم لمدينة التنين للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المصممة بناءً على قدرات كل مجموعة، وذلك للإستفادة ولصنع ذكرى خالدة مع أصدقائهم.

وبالإضافة لذلك، فإن الهدف من تنظيم هذه الفعالية هو رفع مستوى الوعي بين عامة الناس حول المسؤولية الإجتماعية لكل فرد تجاه مساعدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث إن ذلك واجب على المجتمع لرعاية الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يعتبرون جزء مهم من المجتمع، وتقديم فرصة التعليم والعمل لهم.

وعلّق المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين  البحرين، باتريك جينج شوا على هذه المناسبة قائلًا: "نحن متحمسون للغاية لإستضافة وتنظيم هذا الحدث نظراً لحرص مدينة التنين الدائم على المشاركة في المبادرات لمساعدة مختلف شرائح المجتمع ونحن ملتزمون بشكل تام في أنشطتنا الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية وبالأخص في ما يتعلّق بالأطفال الذين يعتبرون أعمدة المستقبل".

وأضاف قائلًا: "إننا على ثقة تامة بأن الحدث سيتكلل بالنجاح وسيقدم ترفيهاً كبيراً لجميع الحاضرين إذا أخذنا بعين الاعتبار مستوى التنظيم العالي لشركائنا في هذه الفعالية البحرين للكل والأنشطة والبرامج التي سيتم تقديمها للأطفال".

وما سيميّز الحدث هو حضور ضيوف مميزين بما في ذلك شخصيات إعلامية محلية بارزة مثل بابا ياسين، وأم هلال، وأم حسن، ومغني الراب المعروف ذا مايسترو، ومقدم العروض الكوميدية علي فنجرز، وأما الموسيقى فسيقدمها دي جي ويست سايد.

الجدير بالذكر إن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً