العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

القاهرة تستضيف ورشة عمل "الفيفا إلى الأمام "غدا الأربعاء

تنطلق غداً الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017) بالعاصمة المصرية القاهرة ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" للدول الأعضاء من شمال إفريقيا لشرح برنامج "الفيفا إلى الأمام" وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء والتي ستستغرق 48 ساعة.

ويتضمن برنامج "الفيفا إلى الأمام" دعما سنويا لكل اتحاد عضو في الفيفا يبلغ مليونا و250 ألف دولار شرط توافر التنوع في البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه في تطوير اللعبة الاكثر شعبية في مختلف دول العالم مع تحقيق تطورا ملموسا في اللعبة داخل كل دولة من الدول الاعضاء.

وطللب اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريدة استضافة إحدى هذه الورش التي يعقدها الفيفا لكل الأعضاء لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله وهو ما وافق عليه "فيفا" واسند استضافة الورشة المخصصة لدول شمال افريقيا لمصر.

ويشارك في الورشة ممثلو 8 اتحادات من بينها مصر وهي: ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا.

ومن المقرر ان يشارك في الورشة سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولي في إفريقيا، وجان ماري كونز من المكتب الفني للتطوير والتنمية التابع للفيفا، وكريستوف سوبجر المسئول المالي لبرنامج "الفيفا إلى الأمام".

الجدير بالذكر أنه تم إدراج مشروع تطوير مركز منتخبات الاتحاد المصري لكرة القدم ضمن ورشة العمل حيث تقرر تنظيم الوفد المشارك في الورشة للمركز في بعد غد الخميس لتقديم افضل المقترحات والوقوف على مدى التطور والجاهزية التي وصل لها مركز منتخبات الفراعنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً