العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

سلمان شريدة يقترب من قيادة المحرق... وعودة راشد بن عبدالرحمن

عامر مساعداً... وإبراهيم عيسى في البيت العود من جديد

سلمان شريدة - راشد بن عبدالرحمن
سلمان شريدة - راشد بن عبدالرحمن

اقترب نادي المحرق وبنسبة كبيرة جداً من التعاقد مع المدرب الوطني سلمان شريدة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017-2018، وذهب البعض إلى ما هو أبعد من ذلك من خلال تأكيدات أن التعاقد قد تم وتبقى فقط الإعلان الرسمي الذي من المُمكن أن يكون في الأيام القليلة المقبلة.

وشريدة غني عن التعريف، وهو أحد أبناء نادي المحرق، إذ كان لاعباً مع النادي ثم قاده تدريباً وأحرز معه العديد من البطولات المحلية وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي، وحقق انجازات عدة مع الأندية البحرينية وآخرها بطولة الدوري مع الحد الموسم الماضي، وهذا الموسم قاد الرفاع لإحراز المركز الثاني بدورينا بعد أن بدأ مشواره معه وهو في مركز متأخر جداً بالجولات الأولى.

وأعلن إعلام نادي المحرق الرسمي عن إعادة تعيين الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة في منصب رئيس جهاز كرة القدم بعد أن شغل هذا المنصب في سنوات سابقة، وكذلك تعيين أمين السر العام بالنادي محمد بن دينة في منصب نائب رئيس جهاز كرة القدم.

بينما الخبر الأبرز هو تعيين اللاعب السابق إبراهيم عيسى مشرفاً عاماً على الفريق الكروي الأول، وهو الذي كان على اختلاف في وجهات النظر مع بعض أعضاء مجلس الإدارة في السنوات الماضية ومنذ أن أًصبح خارج النادي رسمياً منذ عشر سنوات تقريباً، إذ قبلها كان مدرباً مساعداً، ولكن الآن ومن باب تكاتف جميع المحرقاويين خلف ناديهم فقد تم تعيين النجم السابق مشرفاً، بينما تمت إعادة يوسف الجار لمنصب مدير الفريق، وتجديد الثقة في المنسق الإعلامي محمد الجودر وكذلك مدرب اللياقة البدنية التونسي وليد شرف الدين ومدرب الحراس الصربي فلاديمير وأخصائي العلاج الطبيعي ياسر عباس، بالإضافة للتعاقد مع ابن النادي علي عامر ليكون مساعداً للمدرب القادم.

وتأتي كل هذه التحركات المحرقاوية المبكرة بعد الخروج المرير من دون أي بطولة هذا الموسم إطلاقاً، إذ حقق الفريق المركز الخامس في الدوري، وهو أسوأ مركز في تاريخ النادي، بالإضافة لخسارة المباراة النهائية لكأس الملك أمام المنامة، وخسارة كأس السوبر أمام الحد، والخروج من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختي 2016 و2017.

العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:51 ص

      نتمنى عودة هيبة المحرق لمسابقاتنا المحلية... خاصة بعد ما عادت هيبة الرفاع في الجولات الاخيرة..

    • زائر 3 | 1:08 ص

      تكرار الوجوه وتبون بطولات شلون خلصوا شباب المحرق

    • زائر 1 | 10:59 م

      كيف تريدون تطوير النادى . واقصد الكورة عامه با النادى وانتم دائما تنظرون الى الاقدم والارخص وتتعاملون با المحسوبيه وحتى على مصلحة الفريق؟ ان اردتم الافضل فبحثوا عن الجديد والاكفأ. والا لن تقوم لكم قائمة.

    • زائر 4 زائر 1 | 2:32 ص

      تغيير المدرب او الاداريين ليس هو الحل والمشكلة في اللاعبين والتعاقدات الفاشلة والاخلاص والظاهر المادة غيرة الكثير نفوس الكثير من اللاعبين .

    • زائر 5 زائر 4 | 6:53 ص

      التغيير يطال المدرب والاداري واللاعب
      بس اما (..) لا يتغيير ابدا وهو الوحيد وافكر ايام استاذ مدينة عيسى الاثري الى يومنا هذا

    • زائر 6 زائر 5 | 12:20 م

      روح المحرق هيبة المحرق كيان المحرق كبرياء المحرق لن ولن يعود بتغيير مدرب وكل الاحترام الى شريدة له سوابق مع المحرق واكثر من مرة إيقيلونة والمفروض مايقبل ؟؟؟

اقرأ ايضاً