العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

بالفيديو... الدوري الأميركي للمحترفين: غولدن ستيت تقدم سان انطونيو 2-صفر بفوز كبير

تقدم غولدن ستيت ووريرز متصدر المنطقة الغربية ضيفه سان انطونيو سبيرز الوصيف 2-صفر من سبع مباريات ممكنة، في الدور نصف النهائي (نهائي المنطقة الغربية) لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه عليه بفارق 36 نقطة 136-100.

في قاعة "أوراكل أرينا" وأمام 19596 متفرجا، قدم غولدن ستيت ووريرز حامل اللقب في 2015 والوصيف في 2016، أداء مختلفا عن مباراته الاولى الاحد أمام سان انطونيو سبيرز، وتفوق عليه طوال المباراة بفارق مريح، خلافا لتأخره في المباراة الاولى بفارق بلغ 25 نقطة.

وافتقد سان انطونيو نجمه كاوي لينارد الذي أصيب في كاحله الايسر في المباراة الاولى إثر اصطدامه بزازا باشوليا من غولدن ستيت. وقال المدرب غريغ بوبوفيتش ان عودة لينارد الى المباراة الثالثة المقررة السبت في سان انطونيو، لن تعرف الا صبيحة المباراة.

وكان أفضل مسجل لغولدن ستيت الذي حقق فوزه العاشر تواليا في الادوار الاقصائية "البلاي أوف"، ستيفن كوري 29 نقطة مع سبع متابعات وسبع تمريرات حاسمة، والاحتياطي الناشئ باتريك ماكاو 18 نقطة مع خمس متابعات، وكيفن دورانت 16 نقطة، ودريموند غرين 13 نقطة مع تسع متابعات وست تمريرات حاسمة، وكلاي طومسون 11 نقطة مع ست متابعات، وكل من الاحتياطيين ايان كلارك وشون ليفينغستون عشر نقاط. ولفت أداء لاعبي الاحتياط في الفريق اذ سجلوا 63 نقطة.

فيما كان أفضل مسجل لسان انطونيو جوناثون سيمونز مع 22 نقطة بينها 17 في الشوط الاول، والاحتياطي ديفيس بيرتانز 13 نقطة. وشكا المدرب غريغ بوبوفيتش "الأداء الجماعي للفريق، إذا لا نستطيع تحميل لاعب او أكثر نتيجة الخلل، لأن المجموعة كلها لم تعمل كما يجب. نشعر بالأسف لأنفسنا، وعلينا ان نثبت جدراتنا كفريق في المباراة الثالثة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا