العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

محافظ المحرق يقوم بجولة في سوق المحرق... ويؤكد أهمية وضع حلول دائمة للازدحامات

عقد محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي المناعي اجتماعاً ضم عدداً من الجهات الرسمية والأهلية ذات العلاقة من بينها ممثلون عن الإدارة العامة للمرور ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وعدداً من تجار سوق المحرق القديم لمناقشة الازدحامات المرورية المستمرة والوقوف الخاطئ الذي من شأنه عرقلة حركة السير وغيرها من الشكاوى والملاحظات، وذلك انطلاقاً من حرص محافظة المحرق على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وخاصة فيما يتعلق بالشكاوى الواردة إليها من قبل الأهالي.

واستمع المحافظ، خلال الاجتماع، لملاحظات الجهات كافة، مؤكداً أهمية وضع الحلول التي من شأنها تيسير الحركة المرورية وتهيئة الأجواء المناسبة للأهالي وزوار المملكة خلال شهر رمضان المبارك والذي تشهد من خلاله سوق المحرق وغيرها من الأسواق بالمحافظة إقبالاً من الجميع.

واستعرض عدد من تجار السوق بعض الصور الفوتوغرافية للمخالفات التي من الممكن حلها بما يضمن انسياب الحركة المرورية وتوفر المواقف لرواد المنطقة والأهالي، مشيدين بالدور الكبير لرجال المرور في التعاون مع الجميع.

ودعا المحافظ، في نهاية الاجتماع، إلى أهمية العمل على إيجاد الحلول الدائمة بدلاً من المؤقتة، داعياً الجميع إلى تقديم رؤيتهم خلال الاجتماع المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً