العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

المقلة يهنئ ناصر بن حمد بنجاح المعرض الخليجي للرياضة EXPO

الجفير - نادي البحرين للتنس 

18 مايو 2017

أرسل رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة رسالة تهنئة إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة نجاح المعرض الخليجي للرياضة EXPO.

والذي يقام بتنظيم مشترك بين وزارة شئون الشباب والرياضة وشركة HANO للاستشارات، وقد تفضل بافتتاح المعرض نائبا عن ناصر بن حمد، وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، وأشار المقلة إلى أن إقامة مثل هذه المعارض تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة العمل على أن تكون البحرين موقعا استراتيجيا للسياحة الرياضية في المنطقة، كما أن إقامة هذه المعرض سيساهم بالتأكيد في إبراز إنجازات الرياضة البحرينية وتأكيد قدرة ومكانة البحرين في استضافة أهم المعارض الرياضية.

وأعرب رئيس النادي عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي أبداه الوزير هشام الجودر بجناح النادي في المعرض، كما عبر عن سعادته بحرص زوار المعرض يوميا على ممارسة لعبة التنس بحماس كبير على ملعب الميني تنس العشبي، وحرصهم أيضا على متابعة الفيلم التاريخي عن النادي والذي يحمل اسم "نادي البحرين للتنس أربعون عاما من الإنجازات... والمسيرة مستمرة" ويقوم فريق عمل النادي في المعرض بجهود كبيرة في الإجابة على أسئلة واستفسارات الزوار كما يقدمون لهم نسخ من المنشورات والكتاب الذي يؤرخ لمسبرة النادي على مدى أربعون عاما.

وضمن فعاليات النادي في المعرض تقام غداً المباراة النهائية لمسابقة براعم التنس والتي شارك فيها 20 من براعم النادي على مدى ثلاث أيام وحظيت المباريات بمتابعة واهتمام من زوار المعرض.

وسيتم تكريم الفائزين مساء غداً في ختام المعرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً