العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

لاسوغا يغيب عن هامبورغ في مباراته أمام فولفسبورغ

يغيب المهاجم بيير ميشيل لاسوغا عن فريق هامبورغ في مباراته الهامة أمام فولفسبورغ المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتعد المباراة بمثابة حياة أو موت للفريقين خاصة وأنها يرجح أن تحدد من سيخوض مباراة الدور الفاصل من أجل تحديد بقاءه في بوندسليغا من عدمه.

وقال المدير الفني ماركوس جيسدول في مؤتمر صحافي اليوم الخميس (18 مايو/ أيار 2017): "لاسوغا سيغيب عن مباراة الفريق السبت بسبب إصابة في العضلة الضامة".

وعانى لاسوغا من موسما تعيسا ولكن هدف التعادل الذي أحرزه في الوقت القاتل أمام شالكه في الجولة الماضية ضمن لهامبورغ الابتعاد عن الهبوط المباشر من بوندسليغا.

ولكن، في حال عدم التغلب على فولفسبورغ، الذي يتفوق على هامبورغ بمركز، سيخوضون المباراة الفاصلة للمرة الثالث في آخر أربع سنوات، حيث يتطلعون للحفاظ على حالتهم بأنهم الفريق الذي لم يهبط من قبل من بوندسليغا.

وقال جيسدول: "لقد خلقنا لأنفسنا فرصة كبيرة، أظهرنا أن بإمكاننا أن نكون أقوياء على أرضنا. يجب أن نقدم كل شيء".

ويمكن أن يعود كل من آرون هانت ونيكولاي مولر وألبين إيكدال للفريق عقب شفائهم من الإصابة.

وفي سيناريو محتمل فإن اوجسبورج صاحب المركز الرابع عشر قد يتراجع إلى المركز الثالث من القاع، الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا أمام صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية، إذا جاءت خسارته أمام هوفنهايم، الذي يدربه جوليان ناجلسمان، بهدفين أكثر من خسارة فولفسبورغ أمام هامبورغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً