العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

رئيس الحرس الوطني: التدريبات النوعية لمنتسبي الحرس أظهرت كفاءتهم في أداء الواجب

أكد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، اعتزازه بكفاءة منتسبي الحرس، التي سُجلت على مستوى كل الواجبات الموكلة إليهم، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ثمرة الجهود التطويرية المستمرة وإرساء أعلى مستويات التدريب النوعي لدى كل الوحدات والكتائب، وفق توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك لدى لقاء سمو رئيس الحرس الوطني بقادة الكتائب والوحدات المنضوية تحت مظلة الحرس الوطني وتكريم سموه لوحدة العمليات الخاصة بمناسبة فوزها بالمركز الأول في الجاهزية القتالية للعام 2016 - 2017 بقيادة الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وعلى هامش التكريم، وجه الفريق الركن سمو الشيخ محمد عيسى آل خليفة إلى أهمية مواصلة عجلة التطوير والتحديث، لما لها من انعكاس بالغ الأهمية على رفع مستوى الأداء القتالي والإداري والتأهب المستمر لأداء الواجبات والمهمات المنوطة بالحرس على أكمل وجه.

وأضاف أن تفتيش الجاهزية القتالية يؤكد مساعي الحرس المستمرة للارتقاء بمستوى الكفاءة العسكرية، وتحقيق أعلى درجات التفاني والإخلاص والتأهب.

بدوره، أكد مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، أن ذلك التكريم يأتي في ختام تفتيش الجاهزية القتالية الذي استمر طوال أسبوعين متتاليين، وشمل كل وحدات وكتائب الحرس الوطني، وقوفاً على استعداداتها التعبوية والتطويرية وخططها المستقبلية لتحقيق أعلى مستويات الانضباط العسكري والجاهزية وفق استراتيجية التدريب عالي المستوى التي ينتهجها الحرس الوطني.

وأضاف مدير الأركان أن منظومة الحرس تحت قيادة الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، تسعى لرفع القدرات القتالية والتنظيمية ومعنويات أفرادها استعداداً لتلبية نداء الواجب، حفاظاً على مقدرات المملكة ومنجزاتها وإرساءً لقواعد الأمن والاستقرار، لذلك فإن الحرس الوطني يشهد نقلة نوعية في مجالات التسليح والتدريب والكفاءة القتالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً