العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

اتحاد الطائرة يزكي ناصر بن حمد لرئاسة اللجنة الأولمبية

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

18 مايو 2017

أعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن تزكية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرئاسة مجلس ادارة اللجنة الأولمبية لدورة انتخابية قادمة.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن ناصر بن حمد حقق قفزات نوعية كبيرة للحركة الرياضية بعد قيادته للجنة الأولمبية خلال الدورتين الماضيتين تحققت خلالها العديد من المنجزات والمكتسبات التي عززت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

واضاف علي بن محمد ان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يرى في القائد المثالي القادر على النهوض باللجنة الأولمبية الى المزيد من التقدم والنجاح بفضل ما يتمتع به من سمات قيادية ورؤية ثاقبة ستنهض بالرياضة الى ارفع المستويات، مشيرا الى ان اتحاد الكرة الطائرة يفتخر ويعتز بدعم لولاية ثالثة لمواصلة مسيرة الانجازات والمكتسبات.

كما أكد علي بن محمد دعمه لترشح الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، لعضوية مجلس ادارة اللجنة في الدورة الانتخابية الجديدة.

واضاف "ندعم نترشح سلمان بن ابراهيم لما يتمتع به معاليه من ثقل دولي ومكانة رياضية بارزة على الساحة المحلية والاقليمية والدولية ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بعمل اللجنة الاولمبية البحرينية". مشيدا بالدور البارز لمعاليه في النهوض بالرياضة البحرينية خلال الفترة الماضية من مختلف المواقع التي شغلها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً