العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

أجيري وبيتريسكو يعترفان بصعوبة مباراة الغد بين الوحدة والنصر في نهائي الكأس

اعترف مدرب نادي الوحدة المكسيكي خافيير أجيري، ومدرب فريق النصر الروماني دان بيتريسكو، على صعوبة مباراة الغد بين الفريقين في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس (18 مايو/ أيار 2017) في أبوظبي.

قال أجيري: "المباراة ستكون قوية وأرى أن الفرص متساوية بيننا، والفريقان جيدان من الناحية الفنية ولا توجد فروقا كبيرة بينهما، وأتوقع أن تكون المباراة مغلقة، وعلينا استغلال الفرص التي ستتاح لنا للتسجيل، وبالنسبة للاعبين لدينا إصابة واحدة للاعب التشيلي خورخي فالديفيا، ولكني أثق بكل اللاعبين وفخور بما قدموه حتى الآن، وكفريق نحرص في المباريات النهائية على ألا ننظر للماضي".

وأضاف "هذا أول نهائي لي شخصياً، والجميع في انتظار البطولة سواء اللاعبين أو النادي أو الجماهير، ولا أعد بالفوز بالبطولة، ولكني سأكون سعيدا وفخورا بتحقيق اللاعبين للقب الأغلى على قلوب الجماهير الإماراتية. وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال، لدينا غيابين فقط في الفريق، ولكن هناك 21 لاعبا جاهزون للمباراة، وفريق النصر يتساوى معنا في المستوى الفني".

أما الروماني دان بيتريسكو مدرب نادي النصر، فقال: "المباراة النهائية للبطولة مهمة بالنسبة لي وللنادي وللاعبين، والفوز بها هو الأهم. نعلم أننا سنخوض المباراة أمام فريق قوي ومدرب جيد، وبالطبع علينا أن نحترم الفريق المنافس، وخاصة أنه حقق الفوز على الجزيرة بستة أهداف".

وأضاف "بالنسبة للمباراة فالتفاصيل الدقيقة في اللعب هي التي سترجح كفة الفريق الفائز.

وأكد "أعتقد أن طريقة اللعب ستكون مفتوحة ومن سيحرز الهدف الأول سيفرق معه الكثير، والجمهور المتابع للمباريات يعلم المشاكل التي واجهتنا في دوري الخليج العربي منذ تولي مسؤولية تدريبه من 6 أشهر، والظروف متساوية بين الفريقين في هذه المباراة المهمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً