العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء يشيد بالتغييرات الإيجابية للإدارة الأميركية تجاه المنطقة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من مجلس الشرق الاوسط للسياسات
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من مجلس الشرق الاوسط للسياسات

لدى لقاء سموه بوفد من مجلس سياسات الشرق الأوسط بأميركا، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتغييرات الإيجابية والفهم الجديد للإدارة الأميركية بقيادة الرئيس دونالد ترامب تجاه المنطقة ودولها، ووصفها سموه بأنها تؤسس لمرحلة جديدة أكثر تفاؤلاً وتعاوناً، وأن الجميع يتطلع وينظر إلى نتائج زيارة الرئيس الأميركي إلى المملكة العربية السعودية بإيجابية على العالمين العربي والإسلامي، مضيفاً سموه أن ما نراه من أميركا بقيادة الرئيس ترامب اليوم هو فهم أفضل وتعاون أحسن بعث على مزيد من التفاؤل في المنطقة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل وفداً من مجلس سياسات الشرق الأوسط الأميركي يتقدمهم عضو المجلس رونالد نيومان وذلك بحضور رئيس وأعضاء المجلس.

وخلال اللقاء، رحب سموه بالوفد الزائر، مشيداً سموه بعلاقات الصداقة والتعاون البحرينية الأميركية وبحرص البلدين على تطويرها وتقدمها، وأثنى سموه على الدور الذي تقدمه الأكاديمية في تطوير العمل الدبلوماسي والحرص على الاستفادة من دورها.

وقد تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع وفد مجلس سياسات الشرق الأوسط الأميركي إلى القضايا ذات العلاقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد عضو مجلس سياسات الشرق الأوسط رونالد نيومان بما حققته مملكة البحرين من تطور وتقدم على مختلف المستويات وبما تشهده من نهضة تنموية وتطور سياسي واقتصادي، وأثنى على جهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تحقق في المملكة من تطور وتقدم.

العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً