العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

«مجموعة كرامي» تقدم جوائز اللاعبين المتميزين في خليجي 37 للسلة

«مجموعة كرامي» تقدم خدمات خمس نجوم في البطولة الخليجية لكرة السلة
«مجموعة كرامي» تقدم خدمات خمس نجوم في البطولة الخليجية لكرة السلة

واصلت «مجموعة كرامي» دعمها منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثين المقامة في مملكة البحرين، تحت ضيافة نادي المنامة الرياضي خلال الفترة من 12 حتى 20 من شهر مايو الجاري.

وستقدم «مجموعة كرامي» جوائز للاعبين المتميزين في البطولة، إذ أعلنت عن تقديم 6 جوائز لأفضل اللاعبين وهي جائزة كرامي للاعب الشامل MVP وجائزة كرامي لهداف البطولة وجائزة كرامي لأفضل صانع ألعاب وجائزة كرامي لأفضل لاعب سادس وجائزة كرامي لأفضل مصوب للرميات الثلاثية وجائزة كرامي للفريق المثالي.

وأعرب مدير البطولة أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور عن شكره وتقديره إلى مجموعة كرامي على الدعم والرعاية التي تقدمها المجموعة خلال البطولة، مثمنا الجهود التي يبذلها مجلس إدارة مجموعة كرامي في دعم الشباب والرياضة البحرينية.

وأكد عاشور أن مجموعة كرامي حرصت منذ انطلاقة البطولة على تقديم الخدمات المتميزة في الضيافة والخدمة الراقية خمس نجوم وخاصة في المنصة الرئيسية لكبار الضيوف وللمنظمين والقائمين على البطولة.

وقدم عاشور شكره وتقديره إلى مدير عام مجموعة كرامي جعفر كرامي على اهتمامه وتقديمه كل هذا الدعم والرعاية التي تصب في انجاح البطولة.

من جانبه، عبر مدير عام مجموعة كرامي جعفر كرامي عن سعادته بالتعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية لكرة السلة وتقديم المجموعة الدعم والرعاية والمساهمة مع نادي المنامة الرياضي في انجاح هذا الملتقى الخليجي.

وأعرب جعفر كرامي عن حرص مجموعة كرامي على توفير كل سبل الدعم والرعاية، مؤكدا أن مجموعة كرامي سباقة في دعم الحركتين الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، وللبطولة الخليجية التي تشهد مشاركة وتواجد الأشقاء الخليجيين في بلدهم البحرين.

وأكد كرامي أن المجموعة تعتز بالمشاركة في تقديم جوائز كرامي للاعبين المتميزين في البطولة مساهمة وحرصا على مواصلة تقديم الرعاية الرسمية للبطولة، ولتكون جزءا من انجاح الحدث الرياضي الخليجي، وتمنى جعفر كرامي كل النجاح والتوفيق للفرق الأربعة في منافسات الدور نصف النهائي، متمنيا أن يكون ممثل وسفير كرة السلة البحرينية نادي المنامة طرفا في المباراة النهائية المقررة غدا (السبت).

العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً