العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

دمشق تدين "الاعتداء السافر" للتحالف الدولي على نقطة للجيش السوري

أعلن مصدر عسكري سورية لوكالة الانباء السورية (سانا) اليوم (الجمعة) أن "التحالف الدولي قام في الساعة 16:30 يوم أمس أمس الخميس (18 مايو/ أيار 2017) بالاعتداء على إحدى نقاطنا العسكرية على طريق التنف في البادية السورية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء بالإضافة إلى بعض الخسائر المادية".

وأضاف المصدر العسكري إن "الاعتداء السافر على إحدى نقاط الجيش العربي السوري الذي قام به التحالف الدولي يفضح زيف ادعاءاته في محاربة الإرهاب ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك حقيقة المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة وأن محاولة تبرير هذا العدوان بعدم استجابة القوات المستهدفة للتحذير بالتوقف عن التقدم مرفوضة جملة وتفصيلاً".

وأكد المصدر العسكري أن "الجيش العربي السوري يحارب الإرهاب على أرضه ولا يحق لأي جهة أيا كانت أن تحدد مسار ووجهة عملياته ضد التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها "داعش" و"القاعدة" وهو القوة الوحيدة الشرعية التي تحارب الإرهاب مع حلفائه وأصدقائه".

وأشار المصدر عسكري إلى أن "الجيش العربي السوري مستمر بالقيام بواجبه في محاربة "داعش” و"النصرة" والدفاع عن كامل أراضيه ولن ترهبه كل محاولات التحالف بالتوقف عن أداء واجباته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً