العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

وزير الخارجية يستقبل السفير الأميركي الأسبق في البحرين رونالد نيومان

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 19 مايو 2017

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم الجمعة (19 مايو/ أيار 2017)، رئيس المعهد الأمريكي الدبلوماسي وعضو مجلس إدارة مجلس سياسات الشرق الأوسط بأميركا رونالد نيومان، سفير الولايات المتحدة الأميركية الأسبق لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير الولايات المتحدة الأميركية الأسبق، منوهًا بجهوده الطيبة في تطوير العلاقات الثنائية وحرصه على استمرار التواصل مع مملكة البحرين والتشاور إزاء مختلف القضايا، متمنيًا له دوام التوفيق.

وأعرب وزير الخارجية عن تقدير مملكة البحرين لما يجمعها من تحالف استراتيجي مع الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، مؤكدًا الحرص على توسيع أفق التعاون على المستويات كافة بما يعزز المصالح المشتركة، ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب رونالد نيومان عن سعادته بزيارة مملكة البحرين ولقاء وزير الخارجية، مستذكرًا بكل الاعتزاز فترة عمله كسفير للولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين والدعم الذي حظي به، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتطرق إلى أهم المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً