العدد 5368 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

"خيرية المعامير" تنتخب إدارتها الجديدة اليوم

المعامير- جمعية المعامير الخيرية 

19 مايو 2017

اعلنت اللجنة التحضيرية المشرفة على تنظيم سير عجلة الترشح لانتخاب الإدارة الجديدة لجمعية المعامير الخيرية انها انهت جميع الاستعدادات اللازمة.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية المشرفة على متابعة أمور المترشحين سلمان أمان بأن الجمعية ستقوم بعرض تقريرها الأدبي والمالي مساء اليوم الجمعة (19 مايو/ أيار 2017) بمقر الجمعية عند الساعة الثامنة مساءً.

وتابع أمان بأن التوقعات الحالية لانتخاب الإدارة الجديدة ستكون بالتزكية.

وأشار أمان بأن هناك توقع كبير لدخول عنصر نسائي في تشكيلة الإدارة الجديدة التي ستستلم إدارة جمعية المعامير الخيرية من عام (2017 حتى 2019).

 هذا وفتحت اللجنة التحضرية باب الترشح منذ اليوم الأربعاء (27 أبريل / نيسان 2017) الماضي على أن يغلق باب الترشح في (9 مايو / أيار 2017) لتقديم طلبات المرشحين.

وحددت اللجنة ثلاثة شروط اساسية لقبول المرشحين للإدارة الجديدة وأولها أن يكون المترشح أحد أهالي المنطقة نفسها، كما أن على مقدم طلب الترشح ان لا يقل عمره عن 25 عاما والشرط الثالث أن يكون عضو غير متخلف عن تسديد الاشتراكات الشهرية.

وأشار أمان بأن على الراغبين في تقديم طلبات الترشح للإدارة الجديدة والتي ستكون من (2017 حتى 2019) التقدم للجنة من أحل ملئ استمارة الترشح مصحوبة مع صورة حديثة وصورة من البطاقة الذكية.

وتتكون اللجنة التحضرية من أربعة اشخاص هم: سلمان أمان وخليل أمان وسيدمحمود العلوي وحسن مقداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً