العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

انتهاء عقد «النينو» ناصر سعود ورغبة شرقاوية في التجديد

تلقى عروضاً شفهية لم تصل للطريق الرسمي

لاعب فريق الرفاع الشرقي ناصر محمد سعود
لاعب فريق الرفاع الشرقي ناصر محمد سعود

أكد لاعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم السابق ناصر محمد سعود إن عقده مع نادي الرفاع الشرقي قد انتهى رسمياً وبالتالي بات بإمكانه الانتقال لأي نادٍ يرُيد في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه يمتلك بعض العروض الشفهية التي لم تصل للطريق الرسمي حتى الآن.

وناصر سعود «النينو» هو أحد أبناء نادي قلالي، وانتقل في السنوات الأخيرة للعب مع الرفاع الشرقي إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2016-2017، واختير لتمثيل منتخبات الفئات العمرية وكذلك المنتخب الأولمبي في عدة مناسبات سابقة.

وقال سعود: «عقدي مع نادي الرفاع الشرقي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وهنالك رغبة شرقاوية في تجديد التعاقد معي للموسم القادم ولكن حتى الآن لم أقم بالرد الرسمي عليهم، صحيح أنني قضيت فترات مميزة مع النادي، ولكن إلى الآن لا يوجد أي اتفاق بخصوص التجديد، وأنتظر الفترة القادمة لإعلان الموقف النهائي».

وأضاف سعود إن لديه بعض العروض الشفهية من أندية أخرى في الوقت الحالي، لكنها لم تصل للطريق الرسمي أو لم يتم التحدث بخصوصها بجدية كبيرة، مشيراً إلى أن الوقت ربما لايزال مبكراً لإعلان الموقف النهائي ولكن أيضاً يجب ألا يكون هنالك أي تأخير كبير من أجل ضمان الاستقرار.

العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً