العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

رئيس وأعضاء البرلمان العربي يصلون البحرين بدعوة من رئيس مجلس النواب

رئيس البرلمان العربي
رئيس البرلمان العربي

يصل الى البلاد، مساء يوم غدٍ الأحد (21 مايو/ أيار 2017)، وفد البرلمان العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي، وذلك في زيارة هي الأولى من نوعها وتضم الأكثر عدداً من أعضاء البرلمان.

وتستمر زيارة الوفد خلال الفترة من 21 إلى 24 مايو 2017، تلبيةً لدعوة من رئيس مجلس النواب أحمد الملا، بهدف تعزيز التعاون العربي ودعم مسيرة العمل العربي المشترك، وبحث آفاق التنسيق المشترك بين مجلس النواب والبرلمان العربي، بما يخدم تطلعات مملكة البحرين في تعزيز مواقفها أمام مختلف الفعاليات الإقليمية والدولية.

وسيعقد رئيس مجلس النواب لقاءً مع رئيس البرلمان العربي، بحضور أعضاء البرلمان العربي، كما سيلقي رئيس البرلمان العربي كلمةً في الجلسة الأسبوعية لمجلس النواب المقرر عقدها يوم الثلثاء (23 مايو 2017)، وسيعقد وفد البرلمان العربي عدداً من الاجتماعات مع المسئولين في السلطتين التشريعية والتنفيذية.

يذكر أن وفد البرلمان العربي يترأسه رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي ويضم كلاً من نائب رئيس البرلمان العربي النائب عادل عبدالرحمن العسومي، وعدداً من أعضاء البرلمان العربي وهم النائب اللواء سعد سليم الجمال، والنائب عبدالله بن علي المنيف، والنائب حامد محمد آدم حامد، والنائب يوسف راشد الخاطر، والنائب خليل عطية، والنائب جاسم عبدالله النقبي، والنائب عبدالكريم قرشي، والنائب علوي الباشا بن ربع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً