العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

بالفيديو...منتخبنا مع أميركا ومصر وتونس وبورتوريكو في مونديال الناشئين للطائرة

اختار الفراعنة في الافتتاح وتوقيع عقد تجهيزات على هامش القرعة

لاعبو منتخب الناشئين يقفون خلف المسئولين بعد إجراء القرعة
لاعبو منتخب الناشئين يقفون خلف المسئولين بعد إجراء القرعة

 

وقع منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة في المجموعة (A) مع منتخبات أميركا وبورتوريكو ومصر وتونس في قرعة بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً للطائرة التي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة ما بين 18 حتى 27 أغسطس/ آب المقبل.

ووضع منتخبنا الوطني على رأس المجموعة (A) بصفته منتخب البلد المضيف، وفيما وزعت منتخبات بولندا وإيطاليا والأرجنتين وأميركا والبرازيل وروسيا وإيران بناءً على تصنيف الاتحاد الدولي على المستويين الأول والثاني.

وجاءت بقية نتائج القرعة على النحو التالي: المجموعة (B) وشملت بولندا والبرازيل وكوبا واليابان وفرنسا، المجموعة (C) وفيما إيطاليا وروسيا وتشيلي وكوريا الجنوبية وتركيا، المجموعة (D) وتتكون من الأرجنتين وإيران والمكسيك والصين والتشيك.

وجرت مراسم قرعة نهائيات كأس العالم في فندق الجولدن توليب بالمنامة في حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والرئيس السابق محمد حمادة وممثل الاتحاد الدولي رامون سوزارا، وعدد من المدعوين.

ورحب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة باستضافة النهائيات على أرض مملكة البحرين، معتبراً ذلك امتداداً للاستضافات السابقة على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، مضيفاً «نرحب بالجميع في مملكة التاريخ والعراقة والمحبة».

وأشار علي بن محمد إلى أن المنتخب الوطني سيعد ليكون جاهزاً للمشاركة في هذه البطولة وفقاً للاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، متمنياً مشاركة إيجابية للمنتخب الوطني في هذه البطولة.

وفي كلمة قصيرة، قال ممثل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رامون سوزارا إنه سعيد بالتواجد في مملكة البحرين لإجراء القرعة، متوقعاً أن تحظى البطولة بمنافسة قوية بين المنتخبات.

منتخبنا يختار الفراعنة

اختار منتخبنا الوطني مواجهة منتخب مصر في أول مبارياته في المجموعة وذلك في اليوم الافتتاحي الموافق 18 أغسطس/ آب 2017.

وتعطي لوائح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الحق لمنتخب البلد المضيف اختيار مواجهة الافتتاح واليوم الذي يرغب اللعب فيه.

وفي بقية ترتيب لقاء المنتخب، سيلتقي ثانياً بأميركا ثم بورتوريكو وأخيراً تونس، وذلك في الدور التمهيدي للبطولة.

عقد رعاية «شووت»

وعلى هامش قرعة نهائيات كأس العالم، وقع الاتحاد البحريني لكرة الطائرة عقدا مع شركة شووت لتجهيز المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا