العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

بوسي لغناء تتر مسلسلها الرمضاني #الحساب_يجمع

كشفت شركة العدل جروب عن اختيارها الفنانة بوسي، التي تشارك أيضاً بالتمثيل في المسلسل، لغناء تتر #الحساب_يجمع والذي قام بتأليفه الشاعر والمؤلف مدحت العدل، ألحان محمد رحيم، توزيع توما، ومكساچ هاني محروس، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان 2017.

 كانت الصفحة الرسمية للمسلسل قد كشفت أوائل الشهر الجاري البوستر الرسمي والإعلان التشويقي لـ #الحساب_يجمع، وتوالى بعد ذلك كشفها عن بقية المشاركين وشخصياتهم، وحالياً يتم تصوير بقية المشاهد للحاق بالموسم الرمضاني.

المسلسل يعد التعاون التاسع بين شركة العدل جروب ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال الضخمة التي تشارك بها العدل جروب في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل. 

#الحساب_يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً