العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

عيسى بن سلمان يترأس الاجتماع العاشر لوقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري

 تمّ خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الواردة عن الطلبة المبتعثين من قبل الوقف في الدفعات الماضية
 تمّ خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الواردة عن الطلبة المبتعثين من قبل الوقف في الدفعات الماضية

ترأس رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، أمس، الاجتماع العاشر للوقف بحضور أعضاء المجلس وذلك بمركز عيسى الثقافي، حيث رفع سموه في بداية الاجتماع خالص التهاني والتبريكات لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على مملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا باليمن والبركات.

وخلال الاجتماع تمّ الاطلاع على التقارير الواردة عن الطلبة المبتعثين من قبل الوقف في الدفعات الماضية، حيث أشاد سموه بالنتائج الطيبة التي حققها هؤلاء الطلبة، مثنياً على ما يبذلونه من جهود في مختلف الجامعات والتخصصات.

كما تمّ الاستماع لشرح عن سير العمل في المشروع العقاري للوقف الذي سيتم المباشرة فيه قريباً، كما تمّ مناقشة المقاعد المخصصة للدفعة الرابعة من المبتعثين الخريجين من العام الدراسي الجاري.

وفي الصعيد ذاته، التقى رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة الطلبة المستفيدين من بعثات الوقف، وأشاد بالجهود التي بذلوها مؤكدًا سموه اهتمام الوقف بمتابعة سيرهم الدراسي لكي يحققوا أفضل النتائج ويخدموا بلدهم ويسهموا في تنميته.

من جهتهم، عبّر الطلبة عن اعتزازهم بحصولهم على بعثات الوقف، موجّهين أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة وللقائمين على الوقف لمساعدتهم في استكمال مسيرتهم التعليمية الجامعية .

العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً