العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

150 ألف دينار دعم "البحرين الوطني" للصناديق والجمعيات الخيرية

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك قام بنك البحرين الوطني كعادته السنوية بتوزيع قسائم مشتريات مواد غذائية للأسر المحتاجة من خلال الصناديق والجمعيات الخيرية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي ببنك البحرين الوطني، جان كريستوف دوران، قائلاً: "إن توزيع هذه القسائم جاء استكمالاً للجهود والمساعي التي يبذلها البنك من أجل مساعدة ودعم المحتاجين من المجتمع ضمن إطار برنامج الهبات والتبرعات الذي يقدمه البنك سنوياً وذلك تجديداً لإلتزامه نحو المجتمع البحريني. إذ تمكنا عبر هذا البرنامج من التواصل مع عدد كبير من الأسر المحتاجة بالتعاون مع الصناديق والجمعيات الخيرية المنتشرة في مختلف مناطق مملكة البحرين ونحن نشكر القائمين على الصناديق والجمعيات الخيرية على تعاونهم معنا في إيصال هذه التبرعات للأفراد والأسر المحتاجة بمملكة البحرين".

هذا وقد تم التنسيق مع مجموعة من الصناديق والجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وعددها 84 صندوقاً وجمعيةً خيرية، حيث قام بنك البحرين الوطني بإعداد وتوزيع قسائم المشتريات بكلفة إجمالية وقدرها 150 ألف دينار بحريني على الصناديق والجمعيات الخيرية المحلية لإيصالها إلى الأسر التي هي في حاجة ماسّة للمساعدة والدعم.

ومن جهة أخرى عبر ممثلوا الصناديق والجمعيات الخيرية المستفيدة من هذا الدعم عن شكرهم وتقديرهم لبنك البحرين الوطني ومجلس إدارته برئاسة، فاروق المؤيد والرئيس التنفيذي، جان كريستوف دوران، على الدعم المستمر والمتواصل في مثل هذه المناسبات. وأشادوا بسرعة وسهولة عملية إستلام القسائم والتي تمت قبل قدوم الشهر الكريم للإستفادة منها في شراء متطلبات هذا الشهر من المواد الغذائية لتلبية إحتياجات الأسر المحتاجة.

ويأتي هذا الدعم في إطار برنامج الهبات والتبرعات لبنك البحرين الوطني الذي بدأ العمل به منذ العام 1980.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً