العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

القائد العام يثمن دور ومساندة البرلمان العربي لقضايا البحرين ودول التعاون

القائد العام مستقبلاً رئيس وأعضاء البرلمان العربي
القائد العام مستقبلاً رئيس وأعضاء البرلمان العربي

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الثلثاء (23 مايو/ أيار 2017)، وفداً من البرلمان العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي، بحضور رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة.

وخلال اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس وأعضاء البرلمان العربي، مشيداً بالجهود الطيبة التي يبذلها البرلمان العربي في تعزيز سبل العمل العربي المشترك، وتقوية وشائج وعرى التواصل والتنسيق المشترك بين المجالس البرلمانية العربية خدمةً لقضايا أمتنا العربية.

وثمَّن القائد العام لقوة دفاع البحرين الدور الوطني الذي يقوم به أعضاء البرلمان العربي في دعم ومساندة قضايا مملكة البحرين بوجه خاص ودول مجلس التعاون والدول العربية بوجه عام.

ونوَّه القائد العام لقوة دفاع البحرين بما يقدمه البرلمان العربي من عمل مخلص ودؤوب في سبيل تعزيز وتنمية أواصر التعاون والترابط بين الدول العربية، مؤكداً دعم مملكة البحرين الدائم والمستمر لجميع التوجهات التي تسهم في تعزيز التكامل بين الدول العربية، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً