العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

منتخب بناء الأجسام يعود لأرض الوطن بعد مشاركة مشرفة بآسيوية منغوليا

أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال 

24 مايو 2017

عاد مساء أمس الأول منتخبنا الوطني لبناء الأجسام بعد مشاركته المشرفة في النسخة (51) للبطولة الآسيوية لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي نظمها الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية وذلك في الفترة من 18 وحتى 21 من شهر مايو الجاري بالعاصمة المنغولية أولان باتور والتي حقق فيها ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين.

وجاءت الميداليات الملونة عن طريق نجوم وأبطال المنتخب عرفات يعقوب الذي أحرز الميدالية الذهبية في منافسات فئة الماستر، الميداليتين البرونزيتين أحرزها اللاعب عباس مكي في فئة الكلاسيك واللاعب نصر الله هاشم في فئة 80 كيلوغرام.

وكان في استقبال الأبطال نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم الذي نقل في للاعبين تهاني وتحيات نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على ما قدموه من مستوى مشرف للرياضة البحرينية عموماً ورياضة بناء الأجسام خصوصاً.

وأبدى الغانم اعجابه الكبير بما حققه اللاعبون من مراكز متقدمة في بطولة تعد من أقوى البطولات، خصوصاً أن دول آسيا بدأت ومنذ فترة الاهتمام بهذه الرياضة والعمل على تطويرها وتحقيق النتائج المتقدمة فيها.

وهنأ الغانم اللاعبين على ما حققوه من انجازات مشرفة ورفعهم لعلم مملكة البحرين لهذا المحفل الرياضي الكبير، مشيداً بجهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل الوصول للقمة ومؤكداً لهم أنهم جعلوا مملكة البحرين من الدولة المتقدمة والتي تنافس على المراكز الأولى دائماً في رياضة بناء الأجسام، وأشار إلى أن مستوى رياضة بناء الأجسام على مستوى قارة آسيا تطور كثيراً وأصبحت الدول الآسيوية تولي اهتمام كبير بها.

كما أعرب اللاعبون عن سعادتهم بما تحقق مؤكدين أنهم سيواصلون العطاء من أجل رفع علم البحرين خفاقاً دائماً عالياً وحصد المزيد من الانجازات المشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً