العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

"التمويل الكويتي- البحرين" يهنئ الرابحين الجدد في سحب "لبشارة" لشهر أبريل  

خالد رفيع
خالد رفيع

 

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء مجموعة جديدة من الرابحين في سحب حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر أبريل/ نيسان 2017، والذي تم إجرائه بالمقر الرئيسي لبيت التمويل الكويتي – البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري للبنك.

وكانت الجائزة الكبرى والبالغة 10 آلاف دولار أميركي من نصيب طلال سلطان محمد بينما حظي كل من سارة عبد العزيز عبدالواحد وخالد أحمد الأنصاري بجائزة قدرها 5 آلاف دولار لكل منهما، وحصل 5 فائزين على جائزة مقدارها ألفي دولار لكل منهم، وتم تقديم ألف دولار لثلاثين رابح ورابحة اخرين. وكما كانت هناك جوائز نقدية وأميال سفر للفئات الخاصة "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا".

وبالإضافة إلى تلك الجوائز النقدية التي تفوق قيمتها 77,640 دولار شهرياً، يقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين كل 3 شهور سحوبات على الجوائز الكبرى ألا وهي 3 فلل بقرية إشبيلية و3 سيارات فاخرة و6 رواتب شهرية لمدة سنة كاملة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع، قائلاً: "أود أن أتقدم بخالص التهنئة لجميع الرابحين في سحب "لبشارة" لشهر أبريل، وأتمنى حظاً أوفر لجميع زبائننا الكرام في السحوبات المقبلة.  كما إنه لمن دواعي سرورنا، أن نعلن عن اقتراب موعد السحب على الفيلا الفاخرة في قرية اشبيلية. وأدعو الجميع لانتهاز هذه الفرصة ومضاعفة ادخاراتهم مع حساب "لبشارة" لتزداد فرصهم لربح الفيلا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً