العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

محافظ العاصمة يفتتح معرض "نيو لوك التسوقي " في مركز المعارض

افتتح محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة معرض "نيو لوك" التسوقي اليوم الخميس (25 مايو/ أيار 2017) الذي يقام بتنظيم من مؤسسة "فيرست تارجيت" بحضور عدد من النواب والوجهاء وبمشاركة أكثر من 130 عارض يمثلون قطاعات مختلفة، ومن المقرر أن يستمر المعرض الذي يقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات حتى بعد يوم غد السبت، حيث يستقبل زواره ما بين الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، والدعوة عامة.  

وبهذه المناسبة، أكد المحافظ على أهمية دور صناعة المعارض في توفير أجواء تدفع عجلة الاستثمار في البحرين إلى الأمام من خلال ما تمثله من فرصة لعقد اللقاءات والصفقات وتبادل الخبرات بين المشاركين، ما يسهم في تطوير الحركة التجارية والاستثمارية في المملكة بشكل عام وتنشيط الحركة الاقتصادية على كافة المستويات والأصعدة، معرباً عن تمنياته بنجاح المعرض في تحقيق أهدافه.

وأشاد بجهود مؤسسة "فيرست تارجت" في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات باعتبارها أحد المؤسسات الوطنية الرائدة وذات الخبرة في المجال، منوهاً بأهمية معرض "نيو لوك" في تحقيق نقلة نوعية في مجال صناعة المعارض في المملكة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الادارة  لمؤسسة "فيرست تارجيت" جمال داوود عن خالص شكره وتقديره لمعالي المحافظ على تفضله بالرعاية الكريمة للمعرض، مؤكداً أن رعاية معاليه تمثل حافزاً كبيراً للمؤسسة نحو مزيد من العمل والإنجاز في تنظيم المعارض المتخصصة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وتعزز من مكانة المملكة باعتبارها من أبرز الدول الرائدة في عالم صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، إذ يضم ما يزيد على 130 عارض، ويقام على مساحة واسعة من القاعة. وأشار إلى أن المعرض يتضمن العديد من المفاجآت من ناحية الشركات المتواجدة لأول مرة في البحرين، كما تخفيضات  تصل الى 85% ويتضمن المعرض أحدث صيحات الموضة والتجميل وأيضا أهم المنتجات الإلكترونية، ومن أبرز الشركات المتواجدة "لوريال وميبيلن للمكياج "، و"ريفــا "، و"ايلي وجان"، و"قصر نزيه التجاري "، و"لاسنزا "، و"أكسترا "، وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً