العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

توجه لتجميد كبار اليد في الاتحاد موسماً إضافياً

فريق الاتحاد بطل كأس الناشئين لكرة اليد
فريق الاتحاد بطل كأس الناشئين لكرة اليد

يتجه صناع القرار في نادي الاتحاد لاتخاذ قرار تجميد مشاركة الفريق الأول لكرة اليد للموسم الثاني على التوالي، بحسب معلومات تحصل عليها «الوسط الرياضي».

ويبدو أن النادي لايزال يدافع عن فكرة توجيه الدعم للفئات السنية من أجل تكوين فريق المستقبل، بدلا من الإبقاء على المجموعة الحالية التي كانت تلعب للفريق الأول ومازالت مقيدة في سجلات النادي.

وكان نادي الاتحاد قد حقق بطولة الكأس على مستوى فئة الناشئين كأفضل نتيجة له على مستوى الفئات السنية، كما وصل إلى مربع دوري الشباب، ما اعتبر تطورا ملحوظا على مستوى الفئات السنية عموما.

ويمتلك الاتحاد في الوقت الحالي مجموعة من اللاعبين المميزين على مستوى الفئات السنية أبرزهم لاعب منتخب الناشئين عبدالله علي وعلي جعفر وغيرهم.

وكان نادي الاتحاد قد أعار كل لاعبيه للأندية الأخرى الموسم الماضي على سبيل الإعارة لموسم رياضي واحد، وسيكرر ذلك في حال قرر التجميد هذا الصيف أيضا.

ومن المرجح أن يحدد نادي الاتحاد موقفه النهائي في الأيام المقبلة، ويتوجب التجميد موافقة اتحاد اللعبة أيضا.

وما يعزز خيار تجميد الفريق الأول هو صعود فريق كرة القدم بالنادي لدوري فيفا لكرة القدم (دوري الدرجة الأولى لكرة القدم)، ما سيجعل النادي يكرس جهده لدعم هذا الفريق للبقاء في دوري الأضواء أيضا.

العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:51 ص

      اخترب نادي الاتحاد

      ادارة ضعيفه يتحكم فيها شخص واحد و هو رئيس النادي و باقي الاعضاء تكملة عدد و بلا فائدة ، و سبب تجميد كرة اليد و خراب النادي ... شخص ...

    • زائر 3 | 8:59 ص

      قرار ممتاز????????

    • زائر 1 | 3:26 ص

      نادي الاتحاد مو عارف و يش يسوي بصراحة ادارة النادي لا يحق لها تجميد اللعبة بهذه الصورة يجب عليها الجلوس مع اللاعبين .. بكل صدق الرئيس هو من يتخذ القرارات و يفتكر راح يستمر في الممتاز ...... الكفاءات الموجودة راح من النادي و السبب هو

اقرأ ايضاً