العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

التكافل يلاقي الاهلية وترست ري مع اكسا في مواجهتين قويتين

في افتتاح المجموعة الثانية لتأمين 9 الرمضانية

تنطلق غدا (السبت) منافسات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم، إذ ستقام مباراتان قويتان في افتتاح الجولة الاولى للمجموعة، اذ ستجمع الاولى بين فريقي التكافل الدولية مع الاهلية للتأمين في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مواجهة قوية أخرى ستجمع بين فريق أكسا وترست ري في الساعة 10:40 مساء، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.

يتميز اللقاء الأول بوجود فريقين منافسين على اللقب منذ النسخة الاولى للبطولة، ويسعى فريق تكافل لاستعادة اللقب الذي أحرزه في البطولة قبل الماضية، لذلك من المتوقع أن يرمي بكل ثقله في هذا اللقاء لتجاوز احدى المحطات الصعبة في المجموعة في بداية مشواره بالبطولة.

وفي الجانب الاخر يسعى فريق الاهلية للاستمرار في تقديم المستويات القوية التي تميز بها في البطولات السابقة، والبحث عن انطلاقة قوية امام منافس صعب في الطريق نحو الفوز باللقب للمرة الاولى.

ولن يقل اللقاء الثاني الذي سيجمع فريقي اكسا مع ترست ري عن اللقاء الاول من حيث الاثار والندية المتوقعة، ففريق ترست ري الذي يعد من اقوى فرق البطولة، والذي وصل للمباراة النهائية اكثر من مرة دون ان يتمكن من تحقيق اللقب يسعى الى تسجيل انطلاقة قوية في اطار سعيه الجاد لاقتناص كأس البطولة في نسختها الحالية، ويملك الفريق امكانات جيدة من اللاعبين تجعله احد المرشحين دائما للفوز باللقب.

اما فريق اكسا فيسعى لتأكيد تطور مستواه في البطولات الاخيرة من خلال الاطاحة بأحد اقوى فرق البطولة في بداية المشوار، والاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً