العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

رئيس مجلس النواب يدين الهجوم الإرهابي في محافظة المنيا بمصر

أعرب رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا عن إدانته بشدة للهجوم الإرهابي الذي تعرضت له محافظة المنيا بجمهورية مصر العربية، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات، معرباً عن تضامنه التام مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية في كافة الإجراءات التي تتخذها السلطات المصرية.

جاء ذلك في برقية بعثها رئيس مجلس النواب إلى رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية علي عبدالعال، ضمنها معاليه خالص التعازي والمواساة لأهالي الضحايا، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد رئيس مجلس النواب وقوف مجلس النواب بمملكة البحرين وتأييده لكافة الإجراءات والتدابير الأمنية التي تتخذها السلطات المصرية لمواجهة خطر الإرهاب، وضمان فرض الدولة المصرية بكافة مؤسساتها الدستورية لسيادتها والمحافظة على أمن شعبها والمقيمين على أراضيها.

مشيراً أن خطر الإرهاب وأعمال العنف والتطرف لن تثني الشعب المصري عن وحدته أو النيل من أمنه واستقراره، وأن مملكة البحرين كانت ولا تزال تتمسك بموقفها الثابت والرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

كما بعث برقية مماثلة إلى السفير سهى إبراهيم الفار سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، ضمنها معاليه تعازيه ومواساته لذوي الضحايا والمصابين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً