العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

موراي يتوقع أن يعود الى مستواه في بطولة فرنسا المفتوحة

 توقع المصنف الأول على العالم أندي موراي العودة الى مستواه مع بداية بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأحد المقبل، حيث يستهل موراي مبارياته في البطولة أمام الروسي أندري كوزنيتسوف.

وقال موراي للصحافيين اليوم الجمعة (26 مايو/ أيار 2017): "مازلت أحصل على كل شيء أريده. كان من المفترض أن أتدرب الإثنين هنا. سافرت الأحد ومساء ذات اليوم شعرت ببعض التعب".

وأضاف " يوم الاثنين والثلثاء لم أشعر انني بخير ولكنني تدربت قليلا يوم الثلثاء. أشعر أنني أفضل كثيرا اليوم. أعاني من السعال فقط حاليا، ولكنني كنت مريضا في اليومين الماضيين".

وقال موراي أن موسم 2017، والذي لم يحقق فيه سوى لقب وحيد حتى الآن في بطولة دبي، كان بمثابة اختبار في الاحباط والفرص الضائعة. لقد غاب عن عدة بطولات بسبب الحزام الناري الذي أصيب به عقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وقال موراي: " كان أمرا محبطا، للحقيقة، كان يجب علي أن أغيب لعدة أيام، لازمت السرير لعدة أيام... ينبغي أن يحدث هذا كثيرا، بالنظر لكثرة سفرنا، ولطول الموسم".

وأضاف "كنت محظوظا للغاية بسبب هذا في العامين الماضيين. لم يكن لدي العديد من الأمراض السيئة. سأتعافى تماما بانطلاق البطولة".

ويتمنى موراي أن يلقي بموسمه المتواضع على الملاعب الرملية جانبا بتقدم أداء قوي في الرولان جاروس، وهي البطولة التي لم يفز بها من قبل.

وقال: "بوضوح، الأشهر القليلة الماضية لم تكن جيدة. لم ألعب بشكل جيد. وأيضا، كانت لدي بعض المسائل، أحتاج لتقبل أنني أكافح وبعد ذلك إيجاد طريق للعودة من خلاله".

وأضاف " سأعبر هذا-متأكد من ذلك. متى يحدث هذا، لا أعرف. أتمنى أن يحدث خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأكد: "أتمنى أن يحدث هذا خلال هذه البطولة. وإذا لم يحدث، ربما سيحدث خلال موسم الملاعب العشبية. الطريقة الوحيدة لعبور هذه المرحلة هو العمل على شق طريقك، واستمرار العمل على تطوير طريقة اللعب، ومحاولة فهم ما الذي يسير بشكل غير صحيح".

وأضاف "يجب عليك أن تستمع بهذا الجزء مما نعمله، لأن الكفاح جزء من الأوقات الجيدة التي نستمتع بها. إذا استمتعت بكفاحي قليلا حاليا، سيساعدني هذا للتغلب عليه أسرع، أنا واثق من ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً