العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

البحرين : نادي روتاري المنامة يقوم بتوزيع 1600 سلة رمضانية للأسر المحتاجة بمناسبة الشهر الفضيل

المنامة - نادي روتاري المنامة 

27 مايو 2017

 
أنهى نادي روتاري المنامة توزيع سلاله الرمضانية في مواقع مختلفة في مملكة البحرين، حيث استفاد هذا العام من الحملة 1600 أسرة بحرينية من مختلف مناطق المملكة. وبدأت حملة التوزيع في يوم الإثنين الموافق 22 مايو، حيث التقى أعضاء نادي روتاري المنامة في جواد سوبرماركت البديع، حيث جمعوا الصناديق وبدأوا بتسليم السلال الرمضانية إلى مختلف شرائح المجتمع التي خصصت في وقت سابق.
وعلّقت مديرة الخدمات المجتمعية بالنادي رؤيا باقر، على حملة السلة الرمضانية، قائلة: "إن شهر رمضان المبارك هو الوقت المناسب لتغمر نفسك في الأعمال الصالحة والتضحيات. من خلال توزيع السلة الغذائية الرمضانية، لدينا فرصة لإحداث بعض التغيرات في حياة الأقل حظاً، ونشكر جميع أولئك بمن فيهم المنظمات والأفراد الذين ساهموا في توفير العناصر والوقت والجهد لمساعدتنا في تحقيق ذلك. نحن معاً فقط يمكننا أن نحدث التغيير وننهض بالآخرين".
وتم توزيع السلال انطلاقاً من مستودع برادات الجزيرة في ميناء سلمان وتوزيعها وفقاً لشرائح المجتمع المحدّدة مسبقًا. ودعا نادي روتاري المنامة المتطوعين الراغبين في تقديم يد العون لتوزيع المواد الغذائية.
 ويتكون نادي روتاري المنامة حالياً من 65 عضواً من الرجال والسيدات من جميع شرائح المجتمع البحريني، وقد تأسس العام 1965 بهدف جمع التبرعات من أجل تمويل ودعم المشاريع الخيرية منذ أكثر من 50 عاماً تحت شعار "الإيثار لا الأثرة"، ونادي روتاري المنامة هو جزء من منظمة عالمية ودولية تضم 1.2 مليون عضو.
 




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً