العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

"الأشغال" تعلن عن زراعة وصيانة شارعي خليفة بن سلمان والشيخ عيسى   

أعلنت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أنه من منطلق اختصاصاتها في الاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء والحفاظ على التنوع النباتي مما يساهم في تحسين البيئة، تم إسناد مهمة صيانة الشوارع في مناقصة بلغت 600000 (ستمئة ألف دينار بحريني) وذلك للقيام بمتابعة أعمال صيانة المزروعات والمسطحات الخضراء والنخيل في الشوارع الرئيسية والجانبية والكباري والتقاطعات.

وأكد وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبوالفتح أن الوزارة تعمل على إبراز الواجهة الحضارية للبلاد بما يعزز هدفها في تحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة التي تراعي المتطلبات البيئية وإضفاء اللمسة الجمالية على جميع المناطق وفق خطة الوزارة للزراعة التجميلية الموسمية التي تراعي ملاءمة أنواع الأشجار والنباتات والزهور مع مناخ مملكة البحرين.

وأوضح أن الوزارة أسندت مهمة صيانة الشوارع الرئيسية (شارع الشيخ خليفة بن سلمان وشارع الشيخ عيسى) وتقاطعات الكباري لمدة عامين لمؤسسة الخليج للتسييج والتسطيح، بهدف الحفاظ على المنظر الجمالي للمناطق الخضراء بالشوارع ومتابعة استمرارية تجميل الشوارع الرئيسية من نباتات الزينة ومن الأشجار والشجيرات والزهور الموسمية.

يذكر أن الشركة المسند لها مهام المناقصة تعتبر من المؤسسات الرائدة في مجال صيانة الحدائق والمنتزهات ولها خبرة طويلة في هذا المجال وبالأخص في مشاريع الوزارة لشئون البلديات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:27 م

      هذا الخبر ممتاز و نتمنى ان يتواجد تصليحات اكثر في طرف و تنمية الزراعة في الشارع شيء ممتاز. لكن نتمنى ايضا ان يتم تصليح الطرق التي في سار، الجنبية، القرية، و في اماكن اخرى لانه يوجد الكثير من الحفر في المناطق التي تقع على شارع البديع و خصوصا في الجنبية و سار..

اقرأ ايضاً