العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

ناصر بن حمد يوجه بدعم البرنامج التلفزيوني "البنك" بجوائز من "ناصر10"

تقديرا من سموه للجماهير ولإدخال البهجة عليهم في الشهر الكريم

عوالي – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 02 يونيو 2017

 بتوجيهات من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تشارك اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية بجوائز في البرنامج التلفزيوني "البنك" والذي يبث على قناة البحرين ضمن باقته لشهر رمضان المبارك.

وتأتي خطوة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهاته للجنة المنظمة العليا لتكون الدورة جزءاً اساسيا في انجاح البرامج التي يقدمها تلفزيون البحرين في هذا العام دون اقتصار الدورة فقط على الجانب الرياضي الامر الذي يمنح الدورة فرصة كاملة للانتشار بين كافة اطياف المجتمع البحريني باعتبارها مشروعا وطنيا متكاملا.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن دورة سموه للألعاب الرياضية باتت مشروعا وطنيا كبيرا لا يقتصر فقط على الجانب الرياضي فحسب وإنما تم تطوير الاهداف التي وجدت من أجلها الدورة لتشارك في دعم مختلف البرامج التي تقام في المملكة خاصة في شهر رمضان المبارك الامر الذي اتضح من خلال دعمها لبرنامج "البنك" على تلفزيون البحرين والذي يعد واحدا من البرامج الطموحة والمتميزة لما يتضمنه من ابتكار واضح.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بباقة البرامج التي طرحها تلفزيون البحرين في شهر رمضان المبارك والتي يقوم نخبة من شباب البحرين على اعدادها واخراجها الامر الذي يعكس قدرة الشباب البحريني على الابداع والتميز بما يمتلكه من طاقات كبيرة.

ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية توفيق الصالحي أن اللجنة بدأت في اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد بدعم برنامج "البنك"، إذ قامت اللجنة بالتواصل مع المسئولين في تلفزيون البحرين والقائمين على البرنامج واتخاذ الاجراءات الادارية والفنية المتبعة لتسليمهم للجوائز المخصصة للبرنامج معربا عن تمنياته للبرنامج بالتوفيق والنجاح.

وتحتل المسابقة الرئيسية لتلفزيون البحرين (البنك) والتي ستقدمها هذا العام الإعلامية مريم بوكمال وتنقل على الهواء مباشرة أهمية كبيرة إذ أن المشاركة فيه ستكون مجانية بالإضافة الى الجوائز العديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً