العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

الزايد يبحث مع أعضاء «العالمية للتدقيق والمحاسبة» تطوير التعاون في مجال «الجودة»

الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

28 مايو 2017

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد بن زايد الزايد، أمس، أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة التابعة لمجموعة «طلال أبوغزالة»، وقد بحث الرئيس مع المدير الإقليمي لتطوير الأعمال ومدير الاستشارات بالشركة محمود الخلفاوي السبل الكفيلة في تطوير التعاون في مجال التدقيق وجودة الأداء والتدريب.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه أعضاء الشركة على أهمية تطبيق نظام الجودة (الآيزو) لتحديد المسئوليات الإدارية والصلاحيات والمحاسبة على الأخطاء في جميع المؤسسات، بما يسهم في تحسين الأداء الوظيفي وضمان جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة. وفيما يتعلق بالتدريب أوضح بأن الديوان يسعى إلى التعاون مع الشركة في تقديم برامج تدريبية جماعية، والتي ستنعكس بالفائدة على الموظفين في القطاع الحكومي.

من جانبهم أعرب أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة عن تقديرهم للجهود التي يقدمها ديوان الخدمة المدنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية بمملكة البحرين. وحضر اللقاء من جانب الشركة المدير الرئيسي للخدمات المهنية هاني دعسان، ومسئول تطوير الأعمال خلود جاسم الغريب، ومن ديوان الخدمة المدنية مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً