العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

إيناسيو يواصل مقاطعة المؤتمرات ورئيس الزمالك يشيد بلاعبيه

 واصل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك البرتغالي أوجستو إيناسيو مقاطعته للمؤتمرات الصحافية التي تقام عقب مباريات الدوري الممتاز وفقا للائحة المسابقة، حيث تخلف عن حضور المؤتمر الخاص بمباراة فريقه مساء الأحد امام الداخلية.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا مساء الأحد على نظيره الداخلية بنتيجة 4/ 3 ضمن منافسات المرحلة الثلاثين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وغاب إيناسيو عن المؤتمر الصحافي مواصلا المقاطعة بناء على قرار مجلس ادارة النادي وذلك على الرغم من توقيع لجنة المسابقات غرامة التخلف عن المؤتمر الصاحفي بواقع 15000 جنيه (820 دولار) كعقوبة عن المباراة الواحدة.

وفي سياق متصل، أشاد رئيس الزمالك مرتضى منصور بأداء اللاعبين وروحهم القتالية العالية التي ظهرت في مواجهة الداخلية، مشيراً إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو استعادة النجاحات وتجاوز كل الاثار السلبية التي شهدتها الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحافيين عقب المباراة إن الفوز على الداخلية جاء في توقيت مثالي ومنح اللاعبين روحا معنوية وقتالية أعلى قبل مواجهة الاتحاد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأختتم منصور تصريحاته مؤكدا ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على الفوز على الفريق الجزائري واعتلاء صدارة المجموعة في خطوة نحو التأهل للأدوار النهائية وحصد اللقب القاري.

وعلى الجانب الأخر، قال علاء عبد العال المدير الفني للداخلية أن الأهداف التي أصابت مرمى فريقه جاءت من أخطاء فردية للمدافعين أستغلها مهاجمو الزمالك ببراعة في تحقيق الفوز.

وأشار مدرب الداخلية خلال المؤتمر الصحافي أن الزمالك يعيش حاليا حالة من الصحوة والروح المعنوية العالية ويحقق نتائج طيبة محليا وافريقيا، مشددا على أن عدم تركيز لاعبي الداخلية في الحفاظ على تقدمهم في الشوط الثاني بثلاثة أهداف لهدفين منح لاعبي الزمالك الفرصة للتعادل وحصد الفوز.

وأختتم عبد العال تصريحاته مؤكدا قدرة فريقه على غلق صفحة مباراة الزمالك والتركيز في المباريات المتبقية والتي تعد مصيرية للهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

ويحتل الداخلية المركز السادس عشر (الثالث من القاع) برصيد 24 نقطة وبات مهددا بالهبوط لدوري المظاليم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً