العدد 5378 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

 اختر الصفقة الذكية في الشهر الفضيل مع فولكس واغن البحرين 

قدمت شركة بهبهاني وإخوانه الموزع الحصري لسيارات فولكس واغن في مملكة البحرين اسعارها وعروضها الموسمية على جميع طرازات فولكس واغن بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وتقدم فولكس واغن البحرين عروضا مغرية بأسعار مميزة وضمان ممدد لغاية 6 سنوات بدون تحديد الكيلومترات، باقة صيانة مجانية لغاية 3 سنوات أو 45 ألف كم، خدمة المساعدة على الطريق لغاية 3 سنوات وكوبون وقود مجاني على جميع طرازات فولكس واغن شاملة طوارق، باسات، جيتا وتيغوان الجديدة.

بالإضافة الى ذلك، فانه بإمكان الزبائن أن يستفيدوا من عروض تمويل بنسبة فائدة مخفضة تصل الى 1.99 في المئة فقط وتقييم فوري لسيارتك القديمة في حالة الرغبة باستبدالها بسيارة جديدة من فولكس واغن.

مع هذا العرض، فانه يمكن لأي شخص أن يتملك سيارة بأعلى المعايير العالمية وبهندسة ألمانية مع باقة مميزة تعطيك الحرية للقيادة بأمن وأمان لمسافات أطول وأوقات أكثر.

كلاً من سيارات فولكس واغن تتألق بمميزاتها الخاصة، فتيغوان الجديدة التي تم تدشينها أواخر العام الماضي هي سيارة SUV صغيرة الحجم الأكثر تطورا في العالم مع مزايا متطورة، قدرات حقيقية للقيادة على الطرق الوعرة وتصميم ملفت. أما الباسات فهي سيارة حاصلة على جوائز عدة وذلك بفضل ما تجمعه من مميزات رائعة، قيمة معززة وتجربة قيادة أكثر سلاسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً