العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

انعقاد قمّة التفكير غير الاعتيادي في البحرين

بحضور 220 شخصاً من مختلف الجهات...

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

29 مايو 2017

قامت مؤسسة فلك للاستشارات، وهي شركة تقدم خدمات استشارية في مجال الاستراتيجية الإدارية بمملكة البحرين، بعقد أول قمة ابتكارية وفريدة من نوعها بعنوان "قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي"، وذلك برعاية الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، حيث جرى افتتاح القمة بالشراكة مع مجلس التنمية الاقتصادية، وبدعم واسع من صندوق العمل "تمكين". بالإضافة إلى داعمين آخرين منهم شركة نفط البحرين (بابكو)، مزارع الجزيرة، وبيت التمويل الخليجي (جي إف اتش).

واعتبرت القمة، التي تم افتتاحها يوم الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017) لمدة يومين، وذلك في فندق الرتز-كارلتون بضاحية السيف، الأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين، حيث حضر وشارك في أعمالها متحدثون ورواد عالميون في مجال التفكير غير الاعتيادي والابتكاري من أربع قارات للتحدث في جلساتها. وسعت القمة إلى استقطاب العديد من الفئات، كالموظفين والمدراء الحكوميين، والرؤساء التنفيذيين للشركات الخاصة ورواد الأعمال الشباب وأيضاً طلبة الجامعات، وذلك لترسيخ قيم التفكير غير الاعتيادي ولتعم الفائدة في مجال الابتكار وصناعة الأفكار في كافة أوساط المجتمع البحريني، ومن هذا المنطلق كانت القمة مجانية للدخول. وقد حققت القمة حضوراً مبهراً خلال اليومين حيث بلغ عدد الحضور 220 شخصاً من مختلف الجهات، حيث أثنوا على محتوى القمة الذي أفادهم في إثراء أفكارهم الإبداعية وتطوير أعمالهم.

وصرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة فلك للاستشارات سهيل القصيبي قائلاً: "نحنُ سعداء للغاية لانعقاد هذه القمة في البحرين والتي سعت إلى زيادة الوعي وإلهام مجتمع الأعمال البحريني. وقد قمنا باستضافة أكاديميين، ورواد أعمال، وتقنيين، وأصحاب رؤوس أموال، ونشطاء، وجميعهم أصحاب خبرة عريقة وفهم عميق للابتكار. ونحن نأمل أن تدعم القمة البحرين من خلال وضعها في مركز الإبداع، الابتكار والتميَز" وأضاف: "قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي هدفت إلى حث الحاضرين على ترسيخ مفاهيم التفكير غير الاعتيادي وشجّعتهم على التكيّف مع أساليب التفكير الجديدة والجذرية. وأعطت هذه القمة الحاضرين الأدوات اللازمة من أجل توجيههم للتفكير بطريقة جديدة تسهم في تطويرهم لأعمالهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً