العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

الخياط يهنئ ناصر بن حمد بتزكيته لرئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

29 مايو 2017

 رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تزكية سموه لرئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية للدورة الانتخابية القادمة التي تمتد حتى للعام 2020.

وأكد أحمد الخياط أن سمو الشيخ ناصر بن حمد كان وراء الإنجازات العديدة التي حققتها رياضة مملكة البحرين في السنوات السابقة، مشيراً إلى أن إلهام وحنكة سموه قادت الرياضة البحرينية إلى تحقيق العديد من المنجزات ليس فقط من جانب الميداليات الملونة التي حققتها الرياضات المتنوعة إنما على صعيد الشخصيات الرياضية أيضاً بفضل دعم سموه الدائم للجميع.

وأوضح رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الرياضة البحرينية ستكون أكثر إشراقاً في ظل الرؤية التي يمتلكها سمو الشيخ ناصر بن حمد، مبيناً أن الجميع على ثقة كاملة بقدرات سموه بأن تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية مسيرة العطاء والمجد التي انطلقت منذ سنوات.

وقال الخياط أن سمو الشيخ ناصر يتمتع بحنكة وحكمة قادت الرياضة البحرينية للعديد من الإنجازات وأصبحت اللجنة الأولمبية إحدى أفضل اللجان الأولمبية على مستوى العالم بنيلها العديد من الأوسمة والجوائز في مجال العمل الإداري بفضل الرؤية الثاقبة التي يتمتع بها سموه.

وأوضح أن الإنجازات والميداليات الملونة التي تحققت في السنوات السابقة وكان أبرزها الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 لم تأتي من فراغ إنما بدعم سموه، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً