العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

رئيس اتحاد اليد يلتقي لاعبي المنتخب الأول للرجال

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيس اسحاقي مساء أمس الأحد (28 مايو/ أيار 2017) بمقر الاتحاد في أم الحصم لاعبي منتخبنا الوطني للرجال في أول تجمع للمنتخب بعد الإعلان عن القائمة الأولية، وقبل انطلاق المرحلة الأولى من برنامج الإعداد استعداداً للإستحقاقات الدولية القادمة.

وحضر اللقاء عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر ومدير المنتخب أحمد الناجم بالإضافة الى مساعد مدرب المنتخب علي العنزور.

وقال رئيس الاتحاد خلال لقائه باللاعبين"  أننا اليوم في اتجاه جديد لكرة اليد البحرينية وأن المرحلة المقبلة هي مرحلة مختلفة عن السابق، فالسنوات الماضية حققنا فيها الكثير من الأهداف وما وصلنا اليه من انجازات ومكاسب لكرة اليد البحرينية لم تتحقق الا من خلال التكاتف والعمل المشترك بين جميع أطراف اللعبة، أما اليوم فنحن نجتمع لوضع أهداف جديدة وسنعمل من الآن لتحقيق ما نصبو إليه، فالهدف يجب أن لا يتوقف عند التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم فقط بل الى أبعد من ذلك، وهو ما يضعنا أمام تحديات جديدة للوصول الى الجاهزية المطلوبة من جميع الجوانب".

وأعطى رئيس الاتحاد الفرصة للاعبين للتحدث بكل صراحة للاستماع الى وجهات نظرهم والظروف التي قد تواجه بعض اللاعبين خلال تواجده مع المنتخب، وأكد على ضرورة الاتفاق على آلية العمل بكل وضوح من الآن تفادياً لأي معوقات قد تواجه اللاعبين في الفترة المقبلة، كما تم خلال الإجتماع استعراض البرنامج الكامل للمنتخب منذ اليوم الأول في الإعداد وحتى شهر ديسمبر المقبل والذي يتضمن تدريبات محلية ومباريات رسمية ودية مع عدد من المنتخبات العالمية عطفاً على المشاركة في دورة دولية قبيل موعد التصفيات الآسيوية.

من جانبه كشف المساعد المدرب للمنتخب علي العنزور عن موعد انطلاق التدريبات، وقال أن يوم الأربعاء المقبل سيتم فيه إجراء إختبارات بدنية لجميع اللاعبين فيما يبدأ التدريب الأول يوم السبت المقبل وبواقع خمسة أيام في الأسبوع، وسيتم التركيز في التدريبات على الجوانب البدنية في هذه المرحلة، بعدها تبدأ المرحلة الثانية مع وصول المدرب الآيسلندي جودنسون في شهر أغسطس المقبل للدخول في الجوانب الفنية والاستعداد للمباريات التجريبية التي تبدأ في شهر سبتمبر المقبل تفاصيل برنامج الإعداد.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً، وهم: محمد عبدالحسين، عبدالله الزيمور، علي خميس، حسين الصياد، محمود عبدالقادر، علي ميرزا، محمد ميرزا سلمان، جاسم السلاطنة، علي عيد، محمد حبيب، محمد المقابي، حسن السماهيجي، سعود عبدالرحمن، علي يوسف، علي عبدالقادر، حسين القطري، كميل محفوظ، بلال بشام، حسين بابور، مهدي سعد، محمد ميرزا، أحمد جلال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:36 ص

      اختيار قائم على افكار سابقة لن ينتج جديد
      دعوا المدرب يبحث بين اللاعبين لينجح وينجح معه المنتخب
      أنتم تسيرون في مكانكم يا اتحاد

    • زائر 1 | 2:34 ص

      وين علي عبد القادر ﻻعب في عمر الشباب ويقدم مستوايات رفيعة اتمنى من اﻻتحاد اعادة النضر هو من جيل المستقبل لكرة اليد البحرينية .

اقرأ ايضاً