العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

إقامة قرعة بطولة مركز شباب الجنوب الرياضي الرمضانية العاشرة لكرة القدم

أقيمت قرعة بطولة مركز شباب الجنوب الرياضي الرمضانية العاشرة لكره القدم، وذلك تحت رعاية رئيس مركز شباب الجنوب الرياضي عيسي بن محمد الرميحي.

واختارت اللجنة المكلفة بالدورات والانشطة الرمضانية بالمركز مسمى بطولة الفقيد الشاب عبدالعزيز بن يوسف المبروك الكعبي لكرة القدم رحمه الله تخليدا لذكري الفقيد الشاب من قبل شباب منطقة جو وعسكر والدور، وقد بارك رئيس المركز باختيار هذا الاسم واثنى على جهود اللجان العاملة وافكارهم الممتازة لخدمة أهالي المنطقة.

وتمت اقامة القرعة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنه الدورات والانشطة الرمضانية وعدد من اللاعبين المشاركين بالدورة الذين اثنوا علي جهود مجلس الإدارة.

وتم خلال القرعة الإعلان عن اسماء الفرق التي ستشارك في الدورة والتي منها العزم والحزم والامل والحد الجنوبي والفاروق ورعد الشمال.

كما تقدمت جميع اللجان العاملة بالشكر الجزيل الي رئيس المركز وأعضاء مجلس الإدارة لدعمهم اللامحدود للبطولة. صرح بذلك الأمين العام للمركز غانم بن سالم الرميحي والذي وعد بالكثير من المفاجآت السارة في البطولة ومنها الجوائز اليومية السحوبات القيمة للجماهير التي ستحضر فعاليات البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً