العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

الحرب في اليمن وكواليس العمل الإعلامي في "قلبي معي"

عدد من قصص الحب يقدمها المسلسل الخليجي "قلبي معي" في رمضان هذا العام على قنوات أبوظبي.

المسلسل من بطولة: ميساء مغربي، روجينا، ديمة الجندي، إبراهيم الزدجالي، سعود الكعبي، محمود بوشهري، أبرار سبت، حسن كامي، ندى الشيباني، وهو من تأليف عثمان جحا وإخراج باسم شعبو.

يركز العمل على عدد من قصص الحب، ويتطرق العمل إلى قضايا مختلفة منها الحرب في اليمن، من خلال شخصية سلطان الذي يسافر إلى اليمن ليشارك بالتغطية الإعلامية. كما يناقش العمل قضايا مختلفة، منها عدم الإنجاب، والاحتيال الإلكتروني، ويستعرض كواليس العمل في مجال الإعلام.

تؤدي ميساء مغربي دور "يارا" وهي إماراتية من أصل مصري، إعلامية متميزة ومعدة برامج طموحها كبير، تكره الإسفاف فهي من مدرسة المثقفين، متزوجة من رجل الأعمال الذي يخونها فتنفصل عنه وتحاول أن تبدأ حياتها من جديد

إبراهيم الزدجالي يقوم بدور رئيس قناة تلفزيونية وصاحب دار نشر يتعرّض إلى بعض الإشكاليات في مجال العمل ويحاول التغلب عليها بحكمة. وعلى صعيد الحياة الخاصة، وعلى رغم علاقة الحب القوية التي تجمعه بزوجته المصرية وفاء (روجينا)، إلا أن عدم الإنجاب يسبب شرخاً في العلاقة، ولكن في النهاية ينتصر الحب

حسن كامي يقدم شخصية أب لثلاث فتيات يتولى رعايتهن بعد وفاة زوجته، وكل واحدة منهن تسير في خط درامي خاص بها، وهو السند لهن الذي يتولى حل مشكلاتهن.

يتضمن "قلبي معي" العديد من الخيوط الدرامية والعلاقات الإنسانية، مركزاً على عدد من قصص الحب، راصداً من خلالها العديد من اللحظات الإنسانية، كما يتطرق العمل إلى قضايا مختلفة منها الحرب في اليمن، من خلال شخصية سلطان الذي يسافر إلى اليمن ليشارك بالتغطية الإعلامية، قبل أن يتعرض لإصابة ويعود إلى أرض الوطن، ويتلقى العلاج والتكريم اللائق، وعقب تماثله للشفاء يقرر العودة لليمن، إذ يشارك الجيش في عملية تحرير لأسرى المدنيين المحتجزين لدى الإرهابيين، ويعود إلى أرض الوطن وهو يحمل شريطاً مصوراً عن حقيقة العصابات الإرهابية التي تهدد الأمن والأمان في المنطقة.

يمكنكم مشاهدة مسلسل "قلبي معي" على قناة أبوظبي الفضائية في الساعة 8 مساءا، ويعاد في الساعة 2 صباحا.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا