العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

"دموع الأفاعي" يرصد عد من الموضوعات الاجتماعية الشائكة

مجموعة من المشكلات الاجتماعية في المجتمع الخليجي يرصدها مسلسل "دموع الافاعي" على الشاشة في التلفزيون في رمضان 2017.

المسلسل من بطولة: حسين المنصور، زهرة عرفات، خالد البريكي، شهاب حاجية، غدير السبتي، ميثم بدر، غرور، محمد العلوي، صابرين بورشيد، عبدالمحسن القفاص، عبدالعزيز النصار، أحمد الهزيم، أمل محمد، يوسف العطية. وهو من تأليف خليفة الفليكاوي وإخراج نهلة الفهد.

يرصد العمل جملة من الموضوعات الاجتماعية الشائكة في المجتمع الخليجي، كعلاقة الناس، وطغيان المصالح الشخصية، عطفا على الحالات النفسية الغامضة، حول عائلة يثير أحد افرادها الخلافات حول الميراث، ويحاول الباقون المواجهة لنيل حقوقهم من الورث، ويخوضون صراعا مريرا معه.

تجسد زهرة عرفات نضال امرأة تدعى منيرة وكفاحها حيث تتعرض للظلم ويتم تجريدها من كافة حقوقها بما فيها أولادها الثلاثة ويتم ابعادها من البلاد إلى أن تعود مجدداً إلى الديرة في نهاية العمل واسترجاع كافة حقوقها.

حسين المنصور يجسد شخصية أب متسلط طماع همه فقط الحصول على الميراث العائلي بكل قوة ومكر ودهاء

أما هند البلوشي فتجسد شخصية مخرجة مسرحية تسعى لإيجاد فرصة لها وتواجه أحداثا ومفارقات كثيرة.

وتتقمص غدير السبتي دور فتاة ينتزعها طابع الشر والانتقام من الآخرين، فتسعى دوما لتعكير حياتهم عبر المكيدة والمراوغة والصراع. أما صابرين بورشيد تمثل دور دكتورة أسنان مسالمة طيبة تعيش قصة عاطفية مع ابن عمها الطالب الجامعي (ميثم بدر)

ويقدم محمد العلوي بدور ابن الفنان حسين المنصور، لكنه لا يشبه أباه في الطباع، بل هو شخص خلوق ويعتبر بمثابة "كاتم الأسرار" للجميع.

المسلسل يعرض على قناة العدالة: في الساعة 8 مساءا، ويعاد في الساعة 4:45 فجرا.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا