العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

بالصور... بابكو تشارك في المؤتمر السنوي للصحة المهنية في نيودلهي

العوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 30 مايو 2017

شاركت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع المؤتمر السنوي السابع والستين للصحة المهنية والذي أقيم بمدينة نيودلهي في الهند، الذي أقيم تحت شعار "التركيز على حاضر ومستقبل الصحة المهنية في الهند".

وتطرق الاجتماع إلى مجالات التنسيق والتكامل بين الصحة المهنية والتوجهات العالمية الحديثة في السلامة والصحة والبيئة بين شتى المؤسسات والمنظمات الدولية. وحضر المؤتمر قرابة 600 طبيب ومسئول صحي من الهند وشتى بقاع العالم. وقد شارك في وقائع وجلسات المؤتمر وفد مملكة البحرين، الذي ضم مدير دائرة الخدمات الطبية ومدير مشروع "الصحة المثالية 2020" سبيريدون تروس ممثلاً عن شركة نفط البحرين (بابكو)، حيث قدم شرحاً توضيحياً استعرض خلاله تجربة بابكو الرائدة في تدشين هذا المشروع، متطرقاً إلى المزايا والمنافع العديدة التي يحصل عليها موظفو الشركة من ذلك المشروع الطموح.

وأكد على أن شركة بابكو تسعى بشكل متواصل إلى تعزيز مفهوم الصحة المثالية والرفاهية الصحية لجميع موظفيها، مشيراً إلى أن هذا المشروع يحظى بدعم فعال من قبل مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في بابكو. وأوضح أن المشروع تم تطويره وتنفيذه في إطار خطط التحسين المتواصلة في الشركة، وأن المشروع يشهد مشاركة إيجابية ومتزايدة من قبل مختلف موظفي الشركة على كافة المستويات. ولاقت محاضرة تروس الاستحسان، حيث قدّم رئيس المؤتمر التهنئة إلى شركة بابكو تقديراً لدورها الريادي في تعزيز الصحة المثالية لجميع الموظفين.

تجدر الإشارة أن المؤتمر السنوي السابع والستين للصحة المهنية تطرق إلى عدة موضوعات حيوية، لاسيما الوقاية من الحوادث، والتقدم في العمر والعمل، وتعزيز آليات التعاون والتنسيق، والشراكات العالمية، وإدارة الكوارث، وتعزيز الجاهزية لمواجهة الطوارئ، والوقاية من الأمراض المهنية والبيئية، وتنمية الصحة الذهنية، وغيرها من الموضوعات الجوهرية الأخرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً