العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

أسطورة الغولف تايغر وودز: الكحول لم يكن سبب اعتقالي

قال أسطورة الغولف الأميركي تايغر وودز إن تناول الكحول لم يكن السبب الحقيقي وراء احتجازه يوم أمس الاثنين (29 مايو/ أيار 2017) بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

وأعلن مكتب مدير شرطة مقاطعة بالم بيتش أن الشرطة ألقت القبض على وودز في الساعة الثالثة صباحا (0700 بتوقيت جرينيتش) في منطقة جوبيتار بولاية فلوريدا، والقريبة من منزله.

وجرى احتجاز وودز حتى الساعة السابعة من صباح أمس الاثنين ، قبل أن يطلق سراحه، بحسب ما ذكرته سجلات مكتب مدير الشرطة على الإنترنت.

وفي بيان نقلته شبكة "إي.إس.بي.إن" التليفزيونية ووسائل إعلام أميركية أخرى، قال وودز إن تناول الكحول لم يكن السبب في توقيفه والقبض عليه، موضحا أن "ردود فعل غير متوقعة" بدرت منه نتيجة تناوله عقار طبي موصوف له.

وقال وودز في البيان "أتفهم تماما خطورة ما فعلته، وأتحمل مسئولية تصرفاتي.. أود أن تعلم الجماهير أن تناول الكحول لم يكن السبب. وما حدث هو أن ردود أفعال غير متوقعة بدرت مني بسبب أدوية أتناولها وفق وصفة طبية. فلم أكن أعرف أن خلط تلك الأدوية سيكون له تأثير قوي علي".

وأضاف النجم البالغ من العمر 41 عاما "أود الاعتذار من كل قلبي لعائلتي وأصدقائي وجماهيري... سأفعل كل ما بوسعي لضمان عدم تكرار ذلك".

ويتضمن سجل إنجازات تايغر وودز 14 لقبا كبيرا، علما بأنه يغيب عن منصات التتويج منذ عام 2008. وقد شهدت مسيرته منذ عام 2013 كبوات متكررة بسبب الإصابات، وقد خضع لعمليتين جراحيتين في الظهر.

وذكرت مجلة "فوربس" أن تايغر وودز هو أول رياضي على الإطلاق يحصد أكثر من مليار دولار.

وكان وودز قد أبدى أمله في العودة للمنافسات الرسمية للغولف من جديد في العام الحالي لكنه انسحب من أول بطولة كبيرة في 2017، إذ غاب عن بطولة أوجوستا لأساتذة الغولف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً