العدد 5380 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

"طيران الإمارات" تكشف النقاب عن منتجات الدرجة الأولى الجديدة في نوفمبر

أكدت طيران الإمارات أنها ستكشف النقاب عن منتجاتها الجديدة للدرجة الأولى خلال معرض دبي الدولي للطيران في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. ومن المقرر أن تظهر مقصورة الدرجة الأولى الجديدة على إحدى طائرات البوينغ 777-300ER، حيث ستحتوي على ستة أجنحة خاصة بتوزيع1-1-1 ، مقارنة مع الأجنحة الثمانية حالياً على طائرات البوينغ 777 بتوزيع 1-2-1.

وبالإضافة إلى الدرجة الأولى ذات التصميم الجديد، ستخضع مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية على طائرة البوينغ 777-300ER الجديدة لبعض التحديثات الأخرى. وستقرر طيران الإمارات لاحقاً الوجهات التي ستعمل عليها الطائرة ذات التصميم الجديد بعد انتهاء معرض دبي للطيران 2017.

وقال رئيس طيران الإمارات، السير تيم كلارك: "نسعى باستمرار إلى تحسين المنتجات والخدمات التي نوفرها في جميع المقصورات. ولكن ما سيشهده زبائننا من تحسينات على طائرات البوينغ 777 الجديدة اعتبارا من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، سيأخذ تجربتهم الجوية إلى مستويات أعلى. ونحن سعداء بالكشف عن التحديثات التي أجريت على مقصورات الدرجة الأولى والتجارب التي سنوفرها على متن البوينغ 777، والتي استغرق التخطيط لها وتطويرها سنوات من العمل. وسنكشف عن مزيد من التفاصيل لاحقاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً