العدد 5380 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

نظارات عمّار تدشن "منصة الخير" بفرعها بشارع البديع 

المنصة إحدى مبادرات الشركة المجتمعية

دشنت نظارات عمّار منصة الخير التي تعرض النظارات مجاناً لمن يحتاجها في معرضها بشارع البديع، كما تفتح المنصة باب المشاركة لمن يريد المساهمة من زبائن وزوار نظارات عمّار.

وقال الرئيس التنفيذي لنظارات عمّار، محمد عبد علي: "إن المبادرة جاءت ضمن مشاريعنا التي نقدمها في إطار المسئولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع المحلي".

وأوضح "قد تنتج مشاكل البصر من أسباب وراثية ولذا تجد عائلة تعاني من ضعف البصر ويرتدي أغلب أفرادها نظارات طبية لتصحيح النظر مما يشكل عبء مالي على المعيل".

وأضاف "من هذا المنطلق، إضافة إلى وجود قصيري اليد ممن يحتاجون للمساعدة خططنا في نظارات عمّار لإيجاد فكرة نمد فيها يد المساعدة بشكل جميل. اهتدينا لفكرة منصة الخير التي نعرض فيها مجموعة من النظارات المتعددة الأشكال والأنواع، كما أننا فتحنا الباب أمام من يريد المشاركة معنا".

وشرح الطريقة التي تعمل بها منصة الخير، قائلاً: "ببساطة خصصنا ركن مفتوح لها في معرضنا في شارع البديع، كل من يحتاج يختار ما يناسبه منها ويأخذه مجاناً. وكذلك من يريد وضع مساهمته من نظارات يضعه هناك".

وكشف عن تفاعل الزوار مع منصة الخير التي يحرص زوار وزبائن نظارات عمّار على زيارتها وإبداء اعجابهم بالفكرة.

يذكر أن نظارات عمّار وقعت سلسلة من الاتفاقيات مع الجمعية الخيرية الملكية وجمعية الكوثر لرعاية الأيتام والعديد من الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني؛ تقدم من خلالها مساعدات لها في إطار مشاريعها الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً