العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

بالصور... الشاخورة يتأهل لدور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية (22)

 

تأهل فريق الشاخورة إلى دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين بعد فوزه على كرباباد برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتلكو بالهملة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشاخورة بهدف نظيف جاء بأقدام مدافع كرباباد سيدحسن بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، تمكن الشاخورة من تسجيل 3 أهداف متتالية جاءت عن طريق سيدحسين العلوي ومكي سلمان وهشام جواد في الدقائق 36 و38 و41. أدار المباراة الحكم محمد غازي وساعده جاسم حسن وحمد مازن.

وفي لقاء آخر، تعادل الهملة مع أحلام بتلكو بهدف لكل منهما بعد مباراة مثيرة شهدت حضور جماهيري.

وعلى رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، إلا أن الشوط الثاني كان مثيراً بعد تبادل الفريقين الهجمات الخطرة، وتمكن أحلام بتلكو من التقدم بالنتيجة بعد استغلال أحمد حسين الكرة المرتدة من الحارس ووضعها داخل شباك الهملة في الدقيقة 21.

وهاجم الهملة بحثاً عن هدف التعديل وحقق ما أراده عند الدقيقة 30 بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء تقدم لها لاعب الهملة حسين إبراهيم ووضعها على يمين حارس أحلام بتلكو معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 30. وعلى رغم المحاولات إلا أن النتيجة لم تتغير وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما. أدار المباراة الحكم محمد شبيب وساعده بدر عبدالباري وخالد فيصل.

وتقام يوم غدٍ الخميس مباراتين، إذ يلتقي في اللقاء الأول صدد ودمستان عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين جدحفص وشباب الحجر عند الساعة العاشرة والنصف وذلك على ملعب بتلكو بالهملة ضمن المجموعة الثالثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً