العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

رئيس اتحاد السلام العالمي يشيد بمواقف رئيس الوزراء الداعمة للسلام 

استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) بحضور معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، رئيس اتحاد السلام والمحبة العالمي "فوبال" هونغ تاو تسى والوفد المرافق له، والذي يقوم بزيارة إلى مملكة البحرين حالياً.

وخلال اللقاء، رحب وزير شئون مجلس الوزراء بزيارة رئيس اتحاد السلام والمحبة العالمي والوفد المرافق إلى مملكة البحرين لما لها من دلالات تؤكد مدى التقدير الدولي للجهود التي تقوم بها المملكة من أجل استتباب الأمن والسلام والاستقرار على المستويين الاقليمي والدولي.

وأكد أن مملكة البحرين في ظل قيادتها الحكيمة تتبنى سياسة تؤمن بأهمية السلام والتفاهم بين الأمم والشعوب وتدعم كل جهد دولي يسعى إلى توجيه طاقات البشرية نحو البناء والازدهار.

وأعرب المطوع عن تقديره لجهود اتحاد السلام والمحبة العالمي، وما يحمله من رسالة وأهداف إنسانية نبيلة غايتها نشر ثقافة السلام وترسيخ قيم التعايش والمحبة من أجل بناء عالم يسوده السلام والاستقرار.

من جانبه، أعرب رئيس اتحاد السلام والمحبة العالمي عن خالص شكره تقديره لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة على ما تتبناه من سياسة داعمة لكل ما ينشر السلام والمحبة بين الأمم والشعوب.

وأشاد بمواقف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الداعمة للسلام العالمي وبمبادرات سموه المساندة لجهود المجتمع الدولي في نشر وتعزيز السلام، وهو ما استحق سموه ان ينال عنه بجدارة واستحقاق العديد من الجوائز الدولية ومن بينها جائزة شعلة السلام.

وأشار الى ما لمسوه خلال الزيارة من أن مملكة البحرين تتميز بكونها مجتمع يتسم بالتسامح والانفتاح والتعايش والتنوع الثقافي بين جميع مكوناته، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون بين مملكة البحرين والاتحاد في كل ما من شأنه أن يكرس جهود السلام في مختلف أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً