العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

بالفيديو... زامبيا تطيح بألمانيا وترافق إنجلترا إلى دور الثمانية بمونديال الشباب

لحق المنتخبان الزامبي والإنجليزي لكرة القدم بركب المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا في كوريا الجنوبية تغلب الأول على ألمانيا 4-3 والثاني على كوستاريكا 2-1 اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) في دور الستة عشر للبطولة.

وواصل المنتخب الزامبي مفاجآته وتقدم خطوة جديدة في البطولة بفوزه الثمين 4-3 على ألمانيا بعد التمديد لوقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله فيليب أوشس في الدقيقة 37.

ورد المنتخب الزامبي في الشوط الثاني بقوة من خلال ثلاثة أهداف متتالية أحرزها إيمانويل باندا وجونيور سكالا وإينوك مويبو في الدقائق 50 و67 و86.

ولكن المنتخب الألماني دفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي من خلال هدفين سجلهما سوات سيردار وجوناس أرويلر في الدقيقتين 89 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي الوقت الإضافي، انتزع المنتخب الزامبي بطل أفريقيا الفوز الثمين بهدف سجله شيمي ماييمبي في الدقيقة 107.

ويلتقي المنتخب الزامبي في دور الثمانية للبطولة يوم الاثنين المقبل مع الفائز من المباراة المقررة غدا الخميس بين منتخبي فرنسا وإيطاليا ليواجه اختبارا أوروبيا صعبا جديدا في مسيرته بالبطولة.

وفي المباراة الأخرى اليوم، تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الكوستاريكي بهدفين سجلهما أديمولا لوكمان في الدقيقتين 35 و63 مقابل هدف سجله راندال ليال في الدقيقة 89.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية يوم الاثنين المقبل مع الفائز من مباراة الغد بين المكسيك والسنغال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا